الدوريات الأوروبية

بيكيه قد يعود إلى برشلونة لمرة واحدة مجدداً.. تشافي يوضح السبب

قرر بيكيه إنهاء مسيرته الاحترافية قبل بداية مونديال قطر (إريك ألونسو/Getty)

يقترب نادي برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2022/2023، حيث يحتاج رفقاء القائد سيرجيو بوسكيتس إلى تحقيق الفوز على فريق إسبانيول، في اللقاء الذي سيقام غداً الأحد، أو انتظار تعثر فريقي أتلتيكو مدريد الوصيف، وريال مدريد صاحب المرتبة الثالثة.

ويرى المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز، أنّ المدافع السابق للنادي الكتالوني، الإسباني جيرارد بيكيه، يستحق التواجد مع الفريق الذي يخطط للاحتفال بإحراز لقب الليغا على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” وفي شوارع المدينة، كما كان عليه الحال في كل مرة يتمكن فيها النادي من التتويج بالألقاب المحلية والقارية طوال السنوات الماضية.

وقال تشافي، في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الكتالونية، السبت: “لقد فكرنا في دعوته للاحتفال معنا، إنها حالة خاصة لأنّ بيكيه قرّر الاعتزال، على عكس بقية اللاعبين الذين غادروا للعب مع فرق أخرى (بيير إيميريك أوباميانغ، وهيكتور بيليرين، وممفيس ديباي)، سوف نتحدث معه حول هذا الأمر”.

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وكان النجم البالغ من العمر 36 عاماً، قد فاجأ الجميع بإعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، قبيل انطلاق نهائيات كأس العالم في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وذلك بعد مسيرة طويلة مع “البلاوغرانا”، حقق من خلالها العديد من الألقاب، على غرار بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وغيرها.

والجدير بالذكر أنّ نادي برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، قبل نهاية المنافسات بـ5 جولات، مبتعداً عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بفارق 13 نقطة، وعن غريمه التقليدي ريال مدريد بـ14 نقطة.

#بيكيه #قد #يعود #إلى #برشلونة #لمرة #واحدة #مجددا #تشافي #يوضح #السبب
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى