العلوم والتكنولوجيا

تحديث Windows 11 الذي يمنع تسجيل الدخول لبعض المستخدمين • التسجيل

منع تحديث Windows الذي تم نشره الشهر الماضي بعض المستخدمين الذين لديهم حسابات Microsoft جديدة من تسجيل الدخول إلى النظام. وفقًا لمايكروسوفت ، يمكن إصلاح الخلل إما عن طريق حل بديل أو عن طريق ميزة تم تقديمها في نظام التشغيل العام الماضي.

وفقًا لما ذكرته شركة Microsoft ، فإن تحديثًا للإصدار 21H2 من Windows 11 تم تقديمه في 25 أغسطس يعالج العديد من المشكلات المتعلقة بطباعة USB ، وثقة تطبيقات Microsoft Store ، وسماعات Bluetooth ، و Microsoft Edge في وضع IE.

ومع ذلك ، يحتوي التحديث KB5016691 أيضًا على مشكلاته الخاصة. في تقرير استشاري صدر هذا الأسبوع ، قالت Microsoft إنه بعد تثبيت تحديث وإضافة مستخدم حساب Microsoft جديد إلى Windows ، يتعذر على بعض العملاء تسجيل الدخول لفترة قصيرة من الوقت بعد إعادة التشغيل الأولى أو بعد تسجيل الخروج.

كتب البائع: “تؤثر هذه المشكلة فقط على مستخدمي حساب Microsoft المضافين حديثًا وتؤثر فقط على تسجيل دخولهم الأول”. “لا تؤثر هذه المشكلة إلا على الأجهزة بعد إضافة حساب Microsoft. ولا تؤثر على حسابات مستخدمي مجال Active Directory أو حسابات Azure Active Directory.”

قدم عملاق البرمجيات طريقتين للتعامل معها. الأول هو حل بديل يطلب أساسًا من نظام التشغيل لإصلاح مشكلة النظام. وفقًا لمايكروسوفت ، إذا كان مستخدم لديه حساب جديد غير قادر على تسجيل الدخول ، فيجب حل المشكلة تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت.

في هذا السيناريو ، يتعين على المستخدم الانتظار حتى تظهر شاشة القفل مرة أخرى. بعد ذلك يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول كما هو متوقع.

يمكن للمستخدمين أيضًا حل المشكلات باستخدام ميزة تسمى التراجع عن المشكلات المعروفة (KIR) التي تم تقديمها في مارس 2021. في منشور مدونة في ذلك الوقت ، أوضحت Microsoft أن KIR سيعيد بسرعة الأجهزة المتأثرة بتحديثات Windows إلى الإنتاج. استعمال.

قالت Microsoft: “توفر البنية الأساسية لاستعادة المشكلات المعروفة في نظام التشغيل للمطورين طريقة لتقييم السياسات التي تحدد مسارات التنفيذ”. “تخبر هذه السياسة نظام التشغيل بما إذا كان سيترك الإصلاح ممكّنًا أم لا. إذا كانت السياسة تنص على تمكين الإصلاح ، فسيتم تشغيل الرمز الجديد. إذا تم تعطيل الإصلاح ، فإن السياسة يعود نظام التشغيل إلى الرمز القديم إذا تم الإشارة إليه في مسار الرمز “.

يتم تمكين تحديثات Windows الشهرية افتراضيًا ، مع تعطيل الرموز القديمة وتمكين الرموز الجديدة. إذا تسبب الإصلاح في مشكلة خطيرة ، فإن خدمة Azure المستضافة و Windows يعملان معًا لتحديث إعدادات النهج على الجهاز لتعطيل الإصلاح الذي يسبب المشكلة.

وفقًا لمايكروسوفت ، يمكن للشركات التحكم في سياسة KIR الخاصة بها.

قد يستغرق KIR ما يصل إلى 24 ساعة لحل مشكلات تسجيل الدخول تلقائيًا على أنظمة المستهلك وأجهزة الأعمال غير المُدارة. قال البائع إن إعادة تشغيل جهاز Windows قد يؤدي إلى تسريع العملية.

بالنسبة للأجهزة المُدارة للمؤسسات التي قامت بتثبيت التحديث المتأثر وتواجه هذه المشكلة: [admins] وبتثبيت وتكوين سياسة مجموعة خاصة ، يمكن حل هذه المشكلة “.

يجب على مسؤولي تكنولوجيا المعلومات تثبيت وتكوين “نهج المجموعة” الخاص بإصدار Windows الخاص بهم. لا تؤثر هذه المشكلة على عمليات نشر Windows Server.

يمكن العثور على تعليمات نشر وتكوين نهج المجموعة الخاص هنا. ®

#تحديث #Windows #الذي #يمنع #تسجيل #الدخول #لبعض #المستخدمين #التسجيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى