العلوم والتكنولوجيا

تسريب لقطات من فيلم “Horizon Forbidden West alpha multiplayer” على الإنترنت

تسريب لقطات من فيلم “Horizon Forbidden West alpha multiplayer” على الإنترنت



تم تسريب لقطات داخل اللعبة مأخوذة من الوضع التعاوني Horizon Forbidden West القادم من Guerilla عبر الإنترنت.

بعد ركز موجز Twitter على تجنيد حرب العصاباتكنا نعلم بالفعل أن أحلام الاستوديو التعاونية لا تزال حية ، مع شركة تعمل بنشاط على تجنيد “مشروع منفصل عبر الإنترنت” تم تطويره داخليًا. في عالم Horizon الذي سيركز على “مجموعة جديدة من الشخصيات ومظهر أنيق فريد” ، وسيسمح للأصدقاء “باستكشاف براري Horizon المهيبة معًا”.

24 شيئًا لم تكن تعرفها عن Horizon Zero Dawn (حتى لو لعبت ذلك) – لعبة HORIZON ZERO DAWN GAMEPLAY.

الآن يبدو أن هذا “المظهر المصمم” متاح ليراه الجميع بفضل اللقطات المسربة التي يُزعم أنها مأخوذة من اختبار Forbidden Horizon West Alpha المتعدد اللاعبين.

تم اكتشاف الفيديو من خلال هذه اللعبة مجتمع subreddit الرسمي و u / BirdonWheels ، الذين يقولون إن اللقطات – التي ورد أنها التقطت في “صيف 2020” – “قديمة جدًا” وتتضمن خيار “Join PC” و “Join PS4” في بنية alpha ، مما يعني أنها قد تتضمن في النهاية اتصالاً متقاطعًا مع المنصة.

على الرغم من أننا نحصل على لمحة عن معركة صغيرة ، إلا أن الفيديو يعرض بشكل أساسي بيئات اللعبة والشخصيات والأعداء والجلود المحتملة ، على الرغم من – نظرًا لأن اللقطات عمرها ثلاث سنوات تقريبًا – يمكن أن يتغير الكثير في ذلك الوقت ، لذا افعل ذلك. لا تتفاجأ إذا كانت المباراة النهائية تبدو مختلفة تمامًا عما نراه في هذا التسريب أو حتى تلعبها.

كان عام 2022 عامًا مزدحمًا بامتياز Horizon ، مع تقارير عن أ هورايزون زيرو داون ريماستر للبلايستيشن 5 و أ لعبة Horizon MMO، يُزعم أنه تم تطويره بالتعاون مع ناشر Guild Wars NCsoft. هناك أيضًا Horizon Call of the Mountain ينطلق على PSV2 في 22 فبرايروهذا مقتبس من Netflix Live TV كما أنه لم يأت بعد.



#تسريب #لقطات #من #فيلم #Horizon #Forbidden #West #alpha #multiplayer #على #الإنترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى