هل تعلم

تعرف على أسعار تعاقدات أشهر لاعبي كرة القدم مع الماركات الرياضية العالمية

كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، وستستمر هذه اللعبة في احتلال المرتبة الأولى في قلوب الجماهير وسوف تسمح للاعبي كرة القدم بتخليد أسمائهم في تاريخ كرة القدم ، لن يتمكن أحد من نسيان هذه الأسماء الخالدة في سماء الساحرة المستديرة ، وهادا ما يجعل العلامات التجارية الرياضية الأكثر شهرة في العالم تقف وراء هؤلاء اللاعبين للاستفادة من سمعتهم ،

والآن سنشرح لك المبالغ التي حصل عليها أشهر اللاعبين لتسويق الماركات الرياضية العالمية.

أولاً: كريستيانو رونالدو

يعد كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ، ولهذا تحرص العديد من العلامات التجارية الرياضية على توقيع عقد معه والاستفادة من شعبيته الكبيرة في تسويق المعدات الرياضية. تمكنت Nick Sports Equipment من توقيع عقد بموجبه يحتكر اللاعب لتصوير المزيد من الإعلانات التجارية لتسويق منتجات الشركة.
في المقابل يحصل اللاعب على مليون دولار سنويا. بموجب هذا العقد ، لا يحق للاعب التوقيع مع شركة رياضية أخرى. كما يذكر أنه تعاقد مع عدد كبير من الشركات التجارية التي لا علاقة لها بالنشاط الرياضي مثل شركة كوكاكولا وكنتاكي وطيران الإمارات.

الثاني: مسعود أوزيل

أحد أشهر لاعبي كرة القدم في ريال مدريد ، وقد قام هذا اللاعب ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة كلاعب خط وسط في ريال مدريد ، وهذا ما دفع الشركات العالمية إلى قتال بعضها البعض للفوز بهذا اللاعب المحترف ، ويقال إن اللاعب عمل عام كامل لشركتي Adidas و Nike ، وفي النهاية استطاع اللاعب مسعود أوزيل اختيار الشركة العالمية التي أراد العمل معها وهي Adidas بمبلغ 4.9 مليون سنويًا.
الثالث: نيمار
يعد نيمار من أشهر لاعبي كرة القدم ، ورغم أنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، إلا أن العديد من الأندية تتطلع إليه للانضمام إلى فريقها ، ويذكر أن نيمار قد وقع عقدًا مع نادي ديبورتيفو برشلونة مقابل مبلغ ضخم من المال. . وهذا جعل أكبر الشركات الرياضية في العالم ، نايك ، توقع عقد احتكار مع اللاعب نيمار لمدة 10 سنوات مقبلة ، وبموجب هذا العقد يحصل على مليون دولار سنويًا مقابل خدمات إعلانية للشركة.

الرابع: ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام هو رقم واحد في هذه القائمة ، فهو أفضل لاعب في العالم ، وهذا ما يدفعه لاستقبال المزيد من الانتقالات في العالم ، وهو أشهر مدافع في العالم ، رغم اعتزاله قبل عدة سنوات ، إنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة ، لأنه أحد اللاعبين الذين يجذبون أكبر قدر من الاهتمام والشهرة التي تدور حولهم أينما ذهبوا.

هل تعلم أن بيكهام تحتكره شركة أديداس العالمية للأجهزة الرياضية ، وتتلقى أديداس خدمات اللاعب مقابل حصوله على 11.7 مليون سنويًا ، وهذا هو مدى شهرة وشعبية إعلاناته بين الجماهير في جميع أنحاء العالم .

الاكثر قراءة الان  ماذا لو اكتشف الجميع ان الغيوم اختفت فجأة ؟

خامساً: ليونيل ميسي

يعتبر اللاعب ميسي من أشهر اللاعبين في العالم ، وهو أشهر لاعب في فريق برشلونة الإسباني ، وتعاقد أديداس مع اللاعب مقابل احتكاره ، الأمر الذي جعله يوقع عقدًا مع الشركة مقابل 3.34 مليون دولار سنويًا ، ويقوم اللاعب أيضًا بالإعلان عن منتجات أديداس باستخدام احذيها اديداس لجميع الالعاب.

 

 

سادساً: فابريجاس

يتمتع سيسك فابريجاس بمهارات دفاعية هائلة وهو أحد المدافعين عن برشلونة ، ويُذكر أن شركة نايكي احتكرت اللاعب في السنوات الأخيرة وبعد انتهاء مدة العقد احتكرته معدات بوما الرياضية وهيا واحدة من أشهر الماركات العالمية ، ويتقاضى فابريجاس سنويًا 5.34 مليون دولار مقابل تعاقده مع الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى