الدوريات الأوروبية

تعرف على..#المتأهلون إلى البطولات الأوروبية من الدوري الإسباني قبل مباريات الجولة الأخيرة – سعودي جي

ننشر المتأهلون إلى البطولات الأوروبية من الدوري الإسباني قبل مباريات الجولة الأخيرة حيث باتت بطولة الدوري الإسباني على وشك النهاية الرسمية، وقد فاز نادي برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز باللقب، وذلك قبل انتهاء 4 جولات من الليجا.

الفريق الكبير برشلونة قد تمكن من حسم بطولة “الدوري الإسباني” بعد انتصاره في المباراة الـ34 على فريق إسبانيول.

بينما الناس بتدور على الفرق اللي هتشارك في بطولات أوروبا من الدوري الإسباني قبل مباريات الجولة الأخيرة.

المتأهلون إلى البطولات الأوروبية من الدوري الإسباني

موعد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني هتبدأ مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الجاي الموافق 4 يونيو الجاي.

أندية الدوري الإسباني المتأهلة لدوري أبطال أوروبا بعد توج برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، الفريق رسميًا ضمن مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا، جنبًا إلى جنب مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وريال سوسيداد اللي حقق المركز الرابع برصيد 68 نقطة. ده بسبب خسارة فياريال من رايو فايكانو بنتيجة 2-1.

أندية الدوري الإسباني المتأهلة للدوري الأوروبي ودوري المؤتمر فياريال وريال بيتيس ضمنوا التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، ومش محدد حتى الآن الفريق اللي هيشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم القادم.

توشك بطولة الدوري الإسباني على الانتهاء بشكل رسمي، وقد تمكن نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز من حسم اللقب قبل انتهاء 4 جولات من الليجا. حقق الفريق الكتالوني الكبير لقب الدوري الإسباني بفوزه في المباراة الرابعة والثلاثين أمام منافسه إسبانيول.

يترقب محبو كرة القدم معرفة الفرق المتأهلة من الدوري الإسباني للمسابقات الأوروبية قبل خوض الجولة الأخيرة. ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني يوم الأحد القادم في 4 يونيو المقبل.

فيما يلي قائمة الفرق المتأهلة إلى المسابقات الأوروبية من أندية الدوري الإسباني:

  • دوري أبطال أوروبا: بعد تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، تأهل الفريق رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا بجانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. بالإضافة إلى ذلك، تأهل ريال سوسيداد بفضل مركزه الرابع ورصيده من النقاط البالغ 68 نقطة. تحقق ذلك بعد خسارة فياريال أمام رايو فايكانو بهدفين مقابل هدف واحد.
  • الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر: نجح كل من فياريال وريال بيتيس في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، وما زال الفريق المشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم المقبل قيد التحديد.

#تعرف #علىالمتأهلون #إلى #البطولات #الأوروبية #من #الدوري #الإسباني #قبل #مباريات #الجولة #الأخيرة #سعودي #جي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.egysaudi.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى