العلوم والتكنولوجيا

تم تصميم PSVR2 بالتوازي مع PS5 ، كما تقول سوني

الأصلي PSVR، على الرغم من أنها كانت مثيرة للإعجاب ، فقد شعرت ببعض الالتصاق بتجربة PS4. كان هناك العديد من التناقضات ، وأبرزها الإعفاء من عبور HDR في صندوق الاختراق الأصلي – في الوقت الذي كانت فيه Sony تروج حقًا لتقنية التلفزيون الناشئة. في الواقع ، كان وجود صندوق الاختراق بحد ذاته دليلاً على مدى شعوره بانفصاله عن وحدة التحكم الأساسية ، مما نتج عنه معكرونة من الكابلات التي أصبحت في نهاية المطاف بائسة في إدارتها.

PSVR2 سوف تتجنب هذه المشكلة ، حيث تم بناء سماعة الرأس وتصميمها بالتوازي مع PS5 ، وفقًا للنائب الأول لرئيس شركة Sony لتجربة المنصات Hideaki Nishino. التحدث مع فاميتسو، أكد أنه بينما تم تطوير سماعة الرأس بواسطة فريق مختلف ، فقد عملوا بالتوازي مع الأشخاص المسؤولين عن وحدة التحكم لضمان تجربة مبسطة بشكل عام. يمتد ذلك إلى الإعداد ، والذي سيتطلب فقط كابلًا واحدًا يمتد إلى مقدمة الجهاز الجديد.

“يوجد منفذ USB-C واحد في مقدمة PS5 ، ولكن تم إعداده بالفعل تحسباً لتوصيل PSVR2 ،” اعترف Nishino ، عبر Google Translate. “لا تزال PSVR تواجه مشكلات في الاتصال بنظام PS4 ، لذلك من أجل تنظيف هذه الأشياء ، قمنا بتصميمها مع PS5 من البداية.”

من الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى جميع التقنيات الجديدة المعبأة في سماعة الرأس نفسها ، فإن ميزات دعم PS5 ستعمل على تحسين الانغماس بشكل كبير في PSVR2. سيتم الاستفادة من أشياء مثل الصوت ثلاثي الأبعاد وحتى أوقات التحميل السريعة لمحرك أقراص الحالة الثابتة للنظام من خلال ألعاب الواقع الافتراضي ، مما يزيد من تجربة سماعة الرأس نفسها. قم بإقران كل ذلك بردود فعل لمسية ، وتتبع أفضل للحركة ، وعرض متقن ، ونحن في طريقنا للحصول على علاج حقيقي!



#تم #تصميم #PSVR2 #بالتوازي #مع #PS5 #كما #تقول #سوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى