العلوم والتكنولوجيا

تنطلق رسميًا فى فعاليات CES 2023.. لينوفو تكشف عن قاعدة 500 USB-C Universal – عاجل نيوز

جدة – نرمين السيد – وكشفت لينوفو اليوم عن الجيل الجديد من الأجهزة المقرر إطلاقها فى معرض CES العام المقبل، وتتميز قاعدة 500 USB-C Universal الجديدة بميزة زيادة سرعة نقل البيانات عبر كابل USB-C، كما تأتى باثنان من منافذ USB-C بسرعة نقل بيانات 10 جيجابايت فى الثانية.

وتعتبر قاعدة Lenovo الجديدة الملحق الأمثل لأجهزة Lenovo IdeaPad الجديدة، أيضًا يمكن لقاعدة 500 USB-C universal أن تدعم الاتصال باى من أجهزة الحاسب المميزة بمنفذ USB C.

وتتميز القاعدة بتصميم مضغوط باللون الأبيض، يضم منفذ Display port، ومنفذ HDMI واثنان من منافذ USB-A، ومنفذ PC-in فئة C.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تنطلق رسميًا فى فعاليات CES 2023.. لينوفو تكشف عن قاعدة 500 USB-C Universal على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.



#تنطلق #رسميا #فى #فعاليات #CES #لينوفو #تكشف #عن #قاعدة #USBC #Universal #عاجل #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى