الصحة النفسية

جليلة المغربية تكشف حقيقة علاقتها بتامر حسني وتقول: “لا أتعمد الإثارة”

“القدس العربي”: عادت البلوغر جليلة المغربية، لإثارة الجدل من جديد حول علاقتها بالفنان تامر حسني، حيث كشفت في لقاء صحافي عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، بالإضافة إلى حديثها عن بعض المواقف المؤثرة التي مرت بها منذ طفولتها.

وردّت الشابة على أخبار ارتباطها بالفنان تامر حسني، والتي تصدرت تريند محركات البحث على “غوغل” خلال الفترة الماضية، قائلة: “موضوع تامر حسني، أخد أكتر من حجمه، والناس بدأت تقول إني بتعمد إني اتكلم في الموضوع علشان شهرة، أنا أصلًا مشهورة من 2017 هتكلم علشان شهرة ليه؟!”.

وقالت جليلة إنها من أكثر المحتشمات على السوشيال ميديا، ولم تتعمد إثارة الجدل بسبب ملابسها، مؤكدة أنها دائما ما تثير الجدل بسبب جسمها الملفت.

وأضافت: “أنا ملفتة للنظر أكثر بسبب هيئتي وطولي، ولو لبست أي حاجة هتطلع عليا حلوة، وهتطلع تريند”.

واستكملت: “القصة مش في اللبس، أنا لبسي عادي ومن أكتر البنات المحتشمات على السوشيال ميديا، غيري بيلبس أكتر بكتير محدش بيتكلم أنا عندي كاريزما وقبول بتخليني لو بلبس أي حاجة الناس بتتكلم عليها”.

وعن أكثر المواقف المؤثرة التي مرت بها، خلال طفولتها، قالت جليلة المغربية، إنها تعرضت لموقفين أثرا على حياتها، وكان من ضمن الأسباب هو ترك والدها لها هي والعائلة منذ طفولتها، بدون معرفة سبب واضح، قائلة: “فيه موقف وأنا طفلة أثر فيا لما أبويا الله يرحمة سبنا ومشي، لما كبرت استوعبت الموضوع”.

وتابعت: “الموقف الثاني عندما رحل والدي عن عالمنا منذ عام 2014، كنت أتمنى أسمع صوته قبل رحيله وفي هذه الفترة دخلت في حالة من الاكتئاب”.

كما تحدثت عن السلام النفسي وأهمية الفلوس في حياتها، قائلة: “مينفعش أقول إن السلام النفسي أهم من الفلوس لأن كله بيكمل بعضه، أنا لو عندي فلوس ومعنديش سلام هتعب نفسيًا ولازم أروح عند دكتور نفسي أتعالج يوميا”.

كما تطرقت جليلة المغربية، إلى عشقها للسفر، وأن مصر من الدول المقربة لقلبها إلى جانب عشقها للبنان، مؤكدة أنها تعرضت للنصب في العراق بسبب إحدى شركات الإعلان، معلقة: “في العراق كان عندي شغل في شركة إعلانات وطلعت الشركة نصابة فاضطريت إني أرجع، الموقف مش سهل خالص ولكن الحمد الله عرفت أتصرف وإني رجعت بالسلامة”.

#جليلة #المغربية #تكشف #حقيقة #علاقتها #بتامر #حسني #وتقول #لا #أتعمد #الإثارة #الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى