اعشابة طبية

حبيب الله من عين ماهل: البحوثات أثبتت نجاعة الطب الطبيعي

منذ القِدَم سعى الإنسان لعلاج نفسهِ من الأمراض والمشاكل الصحية التي عانى منها من خلال التداوي بالطبيعة، وقديمًا في كل بلد كان هناك من عُرف بهذا المجال وكان

الناس يقصدونه للتداوي والعلاج.ما هو الطب الطبيعي وهل هو بديل للطب التقليدي الذي نعرفه؟، هل الطبيعة فيها كنوز طبية يُمكِن إستخدامها للعلاج والشفاء بدلاً من أستخدام عقاقير وأدوية مصنعة؟
كل هذه الأسئلة وأسئلة أخرى، أجاب عليها الإختصاصي بالطب الطبيعي والفيزوترابيا والجهاز العصبي ، السيد جلال حبيب الله من عين ماهل .

” الطب الطبيعي تقدّم بشكل كبير ” 
وقال الإختصاصي بالطب الطبيعي والفيزوترابيا والجهاز العصبي ، جلال حبيب الله من عين ماهل : “دراستي الأساسية هي في مجال الجهاز العصبي ودخلت الى الطب الطبيعي من خلال قصة شخصية حدثت معي ، وهناك علاقة بين الجهاز العصبي والطب الطبيعي ، والطب الطبيعي اليوم تقدم بشكل كبير وأثبتت التجارب والبحوث نجاعته “

” الحالة النفسية تؤدي أحيانا الى خلل عضوي “
وتابع الإختصاصي بالطب الطبيعي والفيزوترابيا والجهاز العصبي ،جلال حبيب الله من عين ماهل : ” قبل علاج المريض أقوم باخذ معلومات عنه مثل العمر والمهنة والموقع الجغرافي الذي يعيش به وعن وضعه الصحي وبعدها أقوم بأخذ صورة شاملة عن الحالة وعمل تحليل لها واصل الى الخلل العضوي أحيانا الخلل النفسي يؤدي الى خلل عضوي ” .

” مواد طبيعية  تساعد على تفتيح البشرة “
وتابع جلال حبيب الله : ”   في فترة الخريف يتعرض الجلد للجفاف وللالتهابات حتى ان تساقط الشعر مثلا يزيد في فصل الخريف أكثر ، وفي هذه الفترة نحن ننصح بصابون يحتوي على مواد من نبتة الصفصاف ومشتقات زيت الزيتون الجديد الذي يحتوي على مواد تساعد على تفتيح البشرة ” .

وأعطى الإختصاصي بالطب الطبيعي والفيزوترابيا والجهاز العصبي ، جلال حبيب الله من عين ماهل خلال اللقاء معه وصفات تصنع من أعشاب طبيعية وزيوت تساعد على الحفاظ على البشرة والجلد .

شاهدوا اللقاء الكامل في الفيديو المرفق …

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]



#حبيب #الله #من #عين #ماهل #البحوثات #أثبتت #نجاعة #الطب #الطبيعي # اعشاب طبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى