العلوم والتكنولوجيا

خصم 20٪ على أحدث iPad Mini اليوم

تفاح

iPad Mini هو جهاز لوحي صغير الحجم من Apple ، ويهدف إلى أن يكون جهاز iPad محمولاً أكثر مع توفير مساحة عمل أكبر من الهاتف الذكي العادي. عاد الطراز الأحدث ، الذي تم طرحه في عام 2021 ، إلى أعلى سعر له على الإطلاق.

بسعة أساسية تبلغ 64 جيجابايت ، يُباع جهاز iPad Mini 2021 حاليًا بسعر 399.99 دولارًا أمريكيًا ، وهو خصم 100 دولار أمريكي على سعره الأصلي ، وهو أقل بنحو 60 دولارًا من سعره العادي. مدعومًا بشريحة A15 Bionic ، يقدم هذا الطراز نفس أداء سلسلة iPhone 13 ويجمع بين منفذ USB من النوع C وشاشة عالية الجودة مقاس 8.3 بوصة. تم تثبيت مستشعر Touch ID للمصادقة البيومترية أيضًا في الأعلى.

iPad Mini (2021 ، الجيل السادس)

iPad Mini أصغر من iPad أو iPad Pro النموذجي ، ولكن يمكنه بسهولة التعامل مع الألعاب وتدفق الوسائط ومحادثات الفيديو والمزيد.

iPad Mini قادر على جميع الميزات المعتادة التي تتوقعها من جهاز لوحي متميز ، بما في ذلك تصفح الويب وممارسة الألعاب والتدفق ومكالمات الفيديو. يحتوي هذا الطراز على كاميرا محدثة عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل في المقدمة مع دعم Center Stage ، لذلك أثناء التنقل أثناء مكالمة فيديو ، ستتبع الكاميرا وتقطع الفيديو ليناسب. إرجاع. المشكلة الحقيقية الوحيدة هي أن الشاشة الأصغر تجعل من الصعب قليلاً أن تكون منتجًا. إذا كنت تريد سير عمل تقسيم الشاشة واسعًا ، فهذا ليس جهاز iPad.

هذا التخفيض مشابه لأدنى سعر لجهاز iPad Mini على الإطلاق ، لذلك إذا كنت تتطلع إلى جهاز iPad Mini لفترة من الوقت (أو ترغب في بدء التسوق في العطلات مبكرًا) ، فقد حان الوقت الآن للشراء. لدى Amazon ألوان Spacegrass و Starlight و Purple معروضة للبيع في وقت كتابة هذا التقرير.

#خصم #على #أحدث #iPad #Mini #اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى