الدوريات الأوروبية

دوري أبطال أوروبا، الكشف عن حكم ديربي الغضب بين إنتر وميلانري

دوري أبطال أوروبا، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأحد عن اسم الحكم الذي سيدير مباراة ميلان وجاره إنتر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حكم مباراة إنتر وميلان

وسيدير الحكم الفرنسي كليمون توربان مواجهة ديربي ميلانو المقرر في ملعب جيوزيبي مياتزا يوم الثلاثاء المقبل.

وأدار توربان نهائي دوري الأبطال العام الماضي بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في 28 مايو 2022 الذي انتهى بفوز الملكي بهدف نظيف.

وكان الحكم الفرنسي قد ظهر في النسخة الجارية من دوري الأبطال في مواجهات إنتر وبايرن، ليفربول وجلاسجو رينجرز، أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن، توتنهام وميلان، بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز إنتر بهدفين نظيفين سجلهما إدين دجيكو وهنريك مخيتريان.

 

دوري الأبطال

وبات إنتر ميلان رابع فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتقدم بثنائية في أول 11 دقيقة من مباراة في الدور نصف النهائي.

وبخلاف هذا الرقم التاريخي، دخل ثنائي إنتر ميلان ضمن قائمة أكبر اللاعبين تسجيلًا في مباريات الدور نصف النهائي عبر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبات دجيكو (37 عاما و54 يوما) هو ثاني أكبر لاعب يسجل في هذا الدور من المسابقة الأوروبية، خلف الويلزي ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد الذي فعلها في أبريل 2011.

وسجل جيجز هذا الهدف وقتها بعمر 37 عامًا و148 يومًا، خلال فوز مانشستر يونايتد على شالكه الألماني بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي نسخة 2010-2011.

وحل الهولندي فيليب كوكو في المركز الثالث بعمر 34 عامًا و187 يومًا، عندما سجل هدفين لصالح آيندهوفن خلال الفوز على ميلان بنتيجة 3-1، في إياب الدور نصف النهائي في مايو 2005-2006.

أما الإسباني تشابي ألونسو فجاء في المركز الرابع بعمر 34 عامًا و160 يومًا، عندما سجل هدفا خلال فوز بايرن ميونخ الألماني على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة 2-1، في إياب نصف نهائي نسخة 2015-2016.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



#دوري #أبطال #أوروبا #الكشف #عن #حكم #ديربي #الغضب #بين #إنتر #وميلانري

مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى