الدوريات الأوروبية

دوري أبطال أوروبا 2023 .. تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجانا في نصف النهائي أمام مانشستر سيتي – الآن نيوز

ستقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 على ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر الإنجليزية. وتعتبر هذه المباراة من أهم المواجهات في البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية، تمت مباراة الذهاب على ملعب “سانتياجو برنابيو” وانتهت بتعادل 1-1، مما يجعل اللقاء المقبل على ملعب “الاتحاد” مثيرًا وحاسمًا. يحتاج كل فريق إلى الفوز لضمان التأهل، وفي حالة استمرار التعادل بعد الوقت الأصلي ستقام شوطين إضافيين، وإذا استمر التعادل بعد ذلك، ستحسم المباراة بركلات الترجيح.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال 2023

يحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 يوم الأربعاء، الموافق لـ17 مايو 2023. ستقام المباراة على ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر، سيتم بدء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ومن المتوقع أن تكون المباراة حامية ومثيرة، حيث يتنافس الفريقان على المرور إلى المرحلة النهائية للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجانا

تتمتع مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بحقوق بث دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وذلك يشمل النصف النهائي والمباراة النهائية أيضًا. وبالتالي، ستكون مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد متاحة للمشاهدين عبر شاشات قنوات بي إن سبورت وتحديدًا عبر تردد بين سبورت HD 1 بصوت المعلق الشهير حفيظ دراجي.

هذا يعني أن عشاق كرة القدم في المنطقة سيتمكنون من متابعة المواجهة الحاسمة بين الفريقين من خلال التغطية الحصرية لقنوات بي إن سبورت. ستقدم القنوات تحليلًا متميزًا للمباراة وتعليقًا فنيًا ممتعًا لتضيف المزيد من الإثارة والتشويق لتجربة المشاهدة.

من خلال الاشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت، ستتمكن من متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والاستمتاع بأعلى مستوى من التغطية الرياضية. ستتوفر أيضًا خدمة البث المباشر عبر الإنترنت لمن يفضلون مشاهدة المباراة عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

تردد قناة بي ان سبورت بريميوم bein sports premium 1 2023

يمكن تثبيت بين سبورت 1 على جهاز الاستقبال الرسيفر من خلال البيانات التالية:

القمر التردد FEC/SR الجودة
النايل سات 11013 (H) 27500 – 5/6 HD

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على سهيل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
سهيل سات 11623(H) 27500 – 5/6 HD

 

#دوري #أبطال #أوروبا #تردد #القنوات #الناقلة #لمباراة #ريال #مدريد #اليوم #مجانا #في #نصف #النهائي #أمام #مانشستر #سيتي #الآن #نيوز

مصدر المقال الاصلي من موقع
news.alaann.press

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى