الدوري المصري

رابطة الأندية تكشف عن موعد انتهاء الدوري المصري

كشف رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أحمد دياب، عن موعد انتهاء منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022-23.

وأكد دياب، في تصريحات تلفزيونية، أن الدوري سينتهي في يوليو/ تموز القادم، بغض النظر عن تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا من عدمه.

وقال دياب: “لن يُؤخَر موعد انتهاء المسابقة عن منتصف يوليو بسبب مباريات الأهلي المؤجلة، لمشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

تدريبات النادي الأهلي المصري ون ون winwin قبل مباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - Training of the Egyptian Al-Ahly Club before the Tunisian Taraji match in the second leg of the African Champions League semi-finals

وكان من المُقرر أن ينتهي الدوري المصري في 30 يونيو/ حزيران المقبل، لكن مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي أُقيمت في الإمارات شهر فبراير/ شباط الماضي، أجبرت مسؤولي رابطة الأندية على تأجيل موعد نهاية الدوري إلى منتصف يوليو.

وخاض الأهلي حتى الآن 21 مباراة ضمن روزنامة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، فيما بدأت أمس الأحد منافسات الجولة الـ28 للبطولة.

واستطاع الأهلي عبور دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتغلب على الرجاء الرياضي المغربي في الدور ربع النهائي، ويفوز على الترجي الرياضي التونسي (0-3) ذهابًا في الدور نصف النهائي.

ويخوض الأهلي مباراته ضد الترجي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل، باستاد “القاهرة الدولي”.

يُذكر أن الأهلي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، ويبتعد عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بـ3 نقاط، مع خوض الأهلي لـ5 مباريات أقل.

#رابطة #الأندية #تكشف #عن #موعد #انتهاء #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى