الدوريات الأوروبية

رسميًا.. يويفا يكشف حقيقة تغيير ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا


الجمعة 12/مايو/2023 – 02:24 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، بشكل رسمي، عدم تغيير ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي من المقرر إقامتها في مدينة أسطنبول بتركيا.

وانتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة، تفيد بأن يويفا بدأ يناقش بشكل غير رسمي مع السلطات البرتغالية نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى ملعب دا لوز، وذلك مع احتمالية عدم إقامته في تركيا بسبب الانتخابات الرئاسية في شهر يونيو.

ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا

ونشرت شبكة سكاي سبورتس العالمية، بيانًا بشأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، نفى من خلاله وجود أي إمكانية لنقل ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدة أنه سيقام في أسطنبول، بعيدًا عن أي ارتباطات سياسية لا تتعلق باختصاصات يويفا.

ومن المنتظر أن تقام مباراتي الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتحديد طرفي المباراة النهائية، وذلك من بين ريال مدريد أو مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان أو ميلان.

وستلعب مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل 17 مايو، على ملعب الاتحاد.

ومن المقرر أن تلعب مباراة فريق إنتر ميلان ضد نظيره ميلان، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل 16 مايو، على ملعب سان سيرو.



#رسميا #يويفا #يكشف #حقيقة #تغيير #ملعب #نهائي #دوري #أبطال #أوروبا

مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cairo24.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى