العلوم والتكنولوجيا

“رنة هاتف” تثير غضب بلماضي وتدفعه للانسحاب

يسعى جمال بلماضي لتحسين نتائج منتخب الجزائر (Getty)

سافر وفد منتخب الجزائر، الأحد، نحو تونس تحسباً لمواجهة منتخب النيجر على ملعب حمادي العقربي “رادس”، الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وقبل ركوب الطائرة المتوجهة إلى تونس، أدلى مدرب منتخب “الخضر”، جمال بلماضي، بتصريحات مقتضبة للصحافيين الحاضرين، وفي موقف لم يخل كذلك من الجدال المستمر بين الطرفين، بسبب رنة هاتف.

واضطر المدرب جمال بلماضي للانسحاب من أمام الصحافيين وهو في قمة الغضب بسبب أن هاتف أحد رجال الإعلام رنّ خلال إدلاء المدرب الجزائري بتصريحاته، في مشهد تكرر كثيراً، سواء في المؤتمرات الصحافية أو منطقة التصريحات، بسبب انزعاج بلماضي من هذه التصرفات التي لا تليق، على حد وصفه في مرات سابقة.

كرة عربية

التحديثات الحية

وقبل انسحابه من أمام الصحافيين، قال المدرب جمال بلماضي حول مباراة النيجر: “قلتها في العديد من المرات السابقة لا يوجد لقاء سهل في أفريقيا، رأينا ما حدث في مباراة غانا وأنغولا، وكذلك مباراة الكاميرون وناميبيا، لهذا علينا احترام الخصم وأن نبذل أقصى مجهوداتنا للفوز”.

ويكفي المنتخب الجزائري الفوز بأي نتيجة في هذه المباراة لضمان التأهل رسمياً للعرس القاري القادم، مع التذكير أن منتخب النيجر محروم من الاستقبال في ملعبه في العاصمة نيامي، بسبب عدم استجابته للمعايير التي تسمح له باستضافة المباريات الدولية، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

#رنة #هاتف #تثير #غضب #بلماضي #وتدفعه #للانسحاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى