العلوم والتكنولوجيا

ستسلط Sony’s State of Play التالية الضوء على 10 عناوين PS4 و PS5 و PS VR2

أعلنت الشركة عبر Twitter يوم الاثنين ، أن حدث معاينة حالة اللعب القادم من سوني سينخفض ​​يوم الثلاثاء 13 سبتمبر في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت الشرقي. أشارت سوني في تغريدة لاحقة: “سنحصل على بعض التحديثات الرائعة من شركائنا اليابانيين والمطورين الرائعين في جميع أنحاء العالم”. “توقع حوالي 20 دقيقة تغطي 10 مباريات قادمة.”

لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل المتعلقة بالألعاب التي سيتم عرضها ، ولكن سوني ركزت بشكل متكرر على عناوين PS VR2 خلال الحدثين الماضيين ، على ما يبدو عازمة على إثارة كل من ما يقرب من عشرين لقبًا “رئيسيًا” – بما في ذلك من بيننا و الأفق الامتيازات – التي من المقرر إطلاقها جنبًا إلى جنب مع سماعات الرأس من الجيل التالي.

ستبدأ حالة اللعب في البث المباشر من خلال أجهزة PlayStation تويتش و موقع يوتيوب القنوات. سيكون عشاق الألعاب على موعد غدًا ، كما يلي حدث بعد الظهر تيار Nintendo التالي المباشر، الذي يحدث صباح الثلاثاء ، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

يتم اختيار جميع المنتجات التي أوصت بها Engadget بواسطة فريق التحرير لدينا ، بشكل مستقل عن الشركة الأم. تتضمن بعض قصصنا روابط تابعة. إذا اشتريت شيئًا من خلال أحد هذه الروابط ، فقد نربح عمولة تابعة. جميع الأسعار صحيحة وقت النشر.

#ستسلط #Sonys #State #Play #التالية #الضوء #على #عناوين #PS4 #PS5 #VR2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى