العلوم والتكنولوجيا

ستقوم Amazon Games بنشر عنوان Tomb Raider الجديد لمنصات متعددة

Amazon Games [9 articles]” href=”https://www.gematsu.com/companies/amazon-games” rel=”noopener”>ألعاب أمازون سوف تنشر في اليوم التالي تومب رايدر لعبة تم تطويرها بواسطة Crystal Dynamics [146 articles]” href=”https://www.gematsu.com/companies/square-enix/crystal-dynamics” rel=”noopener”>ديناميكيات الكريستال، الشركة أعلن. سيكون متاحًا للعديد من المنصات والوعود بأن تكون “الأكبر والأكثر توسعية تومب رايدر اللعبة حتى الآن “.

أولاً أعلن في أبريل الجديد تومب رايدر اللعبة مبنية على Unreal Engine 5 وتهدف إلى “دفع مغلف الدقة وتقديم صورة سينمائية عالية الجودة Action [828 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/action” rel=”noopener”>عمل / Adventure [636 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/adventure” rel=”noopener”>مفامرة تجربة يستحقها المعجبون ” تومب رايدر مدير عام الامتياز دالاس ديكنسون.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية ، عبر إعلان اليوم:

أعلنت شركة Amazon Games و Crystal Dynamics اليوم عن توصلهما إلى اتفاقية ستطور بموجبها Crystal Dynamics نظامًا جديدًا متعدد المنصات تومب رايدر title ، حيث تقدم Amazon Games الدعم الكامل وتنشر اللعبة عالميًا.

الجديد الذي لا يحمل عنوانًا بعد تومب رايدر اللعبة عبارة عن مغامرة لاعب واحد يحركها السرد وتواصل قصة Lara Croft في تومب رايدر مسلسل. يتضمن كل العناصر التي صنعت تومب رايدر واحدة من أكثر الامتيازات احترامًا في الألعاب ، مما يمنح اللاعبين التحكم في البطل الواثق والمتعدد الأبعاد لارا كروفت في بيئة تكافئ الاستكشاف والبحث الإبداعي ، مع الألغاز التي تنحني العقل لحلها ، ومجموعة متنوعة من الأعداء الذين يجب مواجهتهم والتغلب عليهم. تعتمد Crystal Dynamics على القوة والتكنولوجيا المتطورة لـ Unreal Engine 5 للانتقال بسرد القصص إلى المستوى التالي ، في الأكبر والأكثر اتساعًا تومب رايدر اللعبة حتى الآن. العنوان قيد التطوير حاليًا ، وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية في وقت لاحق.

تومب رايدر هو أحد أكثر عناوين IP المحبوبة في تاريخ الترفيه ، “قال كريستوف هارتمان ، نائب رئيس Amazon Games. “تلتزم Amazon Games بجلب ألعاب اللاعبين بأعلى جودة ، من أفضل المطورين ، عبر جميع أنواع المنصات والأنواع المختلفة ، ويشرفنا أن تتاح لنا فرصة العمل مع هذا المطور والامتياز. فريقنا متحمس للغاية بشأن التعاون مع فريق Crystal Dynamics الموهوب صاحب الرؤية لتقديم الفصل التالي من ملحمة Lara Croft للاعبين في جميع أنحاء العالم “.

وأضاف سكوت آموس ، رئيس استوديو Crystal Dynamics ، “لدى Crystal Dynamics فرصة غير عادية بعد استحواذ Embracer على إعادة تعريف علاقة النشر تومب رايدر. التغيير هو ما نبحث عنه ، ومع Amazon Games ، وجدنا فريقًا يشاركنا رؤيتنا الإبداعية وطموحاتنا وقيمنا لكون Lara Croft عبر مجموعة من الاحتمالات. إنهم في وضع فريد لإعادة كتابة ماهية التعاون في النشر والتطوير ، ونحن حريصون على صياغة هذا المسار الجديد معًا ، بدءًا من بناء أكبر وأفضل تومب رايدر اللعبة حتى الآن! “

#ستقوم #Amazon #Games #بنشر #عنوان #Tomb #Raider #الجديد #لمنصات #متعددة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى