العلوم والتكنولوجيا

ستقوم Xiaomi بإزالة الإعلانات من هواتفها الذكية باستخدام MIUI 14 – فيوتشر نيوز

تعرض Xiaomi إعلانات في واجهة المستخدم الخاصة بها، مثل Samsung وغيرها من الشركات المصنعة للهواتف الذكية. تمكنها من زيادة أرباحها وبالتالي خفض سعر منتجاتها. لكن هذا قد يتغير قريبا.

منذ أن بدأت Xiaomi في تضمين الإعلانات في MIUI المخصص لها، مرت سنوات عديدة. يمكن رؤية هذه في عدد قليل من التطبيقات. بما في ذلك Mi Browser و Mi Video ، لكن لا يبدو أنهما يؤثران على جميع المستخدمين. في الواقع، يبدو أن بعض الأسواق – بما في ذلك الهند على وجه الخصوص – هي الأكثر تأثرًا بالتسويق. وأن هذه العروض الترويجية واضحة بشكل خاص على الأجهزة منخفضة التكلفة.

قد يتم بالطبع تعطيل كل هذا المحتوى غير السار، ولكن ليس كل المستخدمين على دراية بهذا الخيار. شاومى بذل جهدًا لجعل العملية أبسط في MIUI 13. لكن هذه السياسة يجب أن تخضع لتعديل كبير قريبًا. وفقًا لأحد التقارير، قد يجعل MIUI 14 من غير الضروري أن تعرض هواتف الشركة المصنعة الصينية الإعلانات.

إصدار MIUI 14 يعني نهاية إعلانات XIAOMI

قد لا يتضمن إصدار MIUI 14 القادم أي إعلانات، وفقًا لتقرير صادر عن MyDrivers. تريد الشركة المصنعة الصينية أن تجعل منتجاتها جذابة للأشخاص الذين ربما لم يفكروا من قبل في شراء واحدة.

وفقًا للمصدر، ستؤكد MIUI 14 على التخلص من bloatware والتطبيقات المثبتة مسبقًا. لقد بذلت Xiaomi بالفعل الكثير من العمل في هذا الصدد في MIUI 13. تذكر أن Xiaomi تميزت بإطلاق هاتفها Xiaomi 12 في الصين مع عدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقًا مقارنة بهواتف iPhone أو حتى هواتف Samsung. كان هناك 7 تطبيقات فقط، بما في ذلك المعرض والكاميرا والهاتف.

بالإضافة إلى هذين التعديلين المهمين، سيكون لدى MIUI 14 العديد من التحسينات في المرافق. مثل تحديثات الساعة وتطبيق الطقس وأداة التقويم. بالإضافة إلى وضع مجلد ضخم لتبسيط التفاعل بين الجهاز المحمول وشاشة سطح المكتب. منذ أن أصدرت Xiaomi واجهة المستخدم الجديدة إلى جانب الإصدار المميز Xiaomi 13 في نهاية شهر نوفمبر. لذا، يجب أن نتعلم المزيد عنها قريبًا.



#ستقوم #Xiaomi #بإزالة #الإعلانات #من #هواتفها #الذكية #باستخدام #MIUI #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى