العلوم والتكنولوجيا

سلسلة Final Fantasy Pixel Remaster تأتي إلى PS4 ، Switch Spring 2023

احصل على التفاصيل أدناه.

ال إعادة إتقان البكسل إصدارات الستة الأولى فاينل فانتسي الألعاب متاحة حاليًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و iOS و Android فقط. فاينل فانتسي أناو فاينل فانتسي 2و فاينل فانتسي 3 أطلقت في 28 يوليو 2021 ، تليها فاينل فانتسي 4 في 8 سبتمبر 2021 ، فاينل فانتسي الخامس في 10 نوفمبر 2021 و فاينل فانتسي السادس في 23 فبراير 2022.

فاينل فانتسي

كانت اللعبة التي تحمل اسمًا مثيرًا للسخرية هي التي بدأت كل شيء. يمكنك السيطرة على ووريورز أوف لايت ، والانطلاق في رحلة لهزيمة أربعة شياطين واستعادة السلام إلى العالم.

العديد من عناصر السلسلة التي عرفناها ونحبها تظهر لأول مرة هنا في هذا الإدخال الأول: عالم ضخم مليء بالغموض وتصميمات الوحوش الشهيرة وتلك الموسيقى الرائعة.

فاينل فانتسي 2

قدمت اللعبة الثانية في السلسلة عالمًا جديدًا وشخصيات جديدة وشيء من شأنه أن يصبح السمة المميزة للمسلسل: الابتكار.

تركز القصة على الصراع بين إمبراطورية بالاميسيا المعادية ومقاومة المتمردين. مجموعة صغيرة من الأبطال هي كل ما يقف بين العالم والخراب.

فاينل فانتسي 2 يوضح استعداد المطورين لتجاوز حدودهم وتجربة أشياء جديدة. على سبيل المثال ، بدلاً من التمسك بما يمكن التنبؤ به ، تتميز اللعبة بنظام مهارة حيث تزداد مهارات الشخصيات بالأسلحة والقدرات عند استخدامها.

حقيقة ممتعة: إنها فاينل فانتسي اللعبة التي قدمت chocobos للعالم! إنه إرث.

فاينل فانتسي 3

عندما يحل الظلام وتتضور الأرض جوعا من الضوء ، يتم اختيار أربعة أبطال شباب من قبل البلورات للانطلاق في رحلة مثيرة عبر أرض شاسعة ومعادية.

فتح هذا الإدخال في السلسلة التي نالت استحسانا كبيرا آفاقا جديدة مع نظام عمل مرن ، والذي يسمح للشخصيات بتبديل الأدوار في المعركة في أي وقت. العديد من العناصر الأكثر شهرة فاينل فانتسي بدأت هنا أيضًا – على سبيل المثال ، كانت أول من قدم الاستدعاء ، بما في ذلك أعمدة السلسلة Bahamut و Shiva!

فاينل فانتسي 4

فاينل فانتسي 4 يسلم واحدة من أغنى وأقوى قصص المسلسل. إنها مليئة بالشخصيات والقصص التي لا يزال المعجبون يحبونها حتى يومنا هذا.

إنه يركز على الفارس الأسود سيسيل ، الذي يجد نفسه مجردًا من منصبه ورتبته عندما يشكك في أوامر ملكه المزعجة بشكل متزايد. عندما يتم إرساله في مهمة توصيل بسيطة مع صديقه كين ، فإن الأحداث الصادمة التي تلت ذلك ترسله هو ومجموعة من الحلفاء في رحلة لا تصدق من الخيانة والحب والفداء.

إنها أول لعبة تتميز بنظام Active Time Battle (ATB) ، والذي يجمع بين عناصر تعتمد على الدور والعناصر في الوقت الحقيقي لإنشاء قتال إستراتيجي سريع الخطى.

فاينل فانتسي الخامس

عالم فاينل فانتسي الخامس على شفا الدمار حيث فقدت البلورات الأولية التي تجلب الحياة والازدهار للأراضي قوتها.

الأمل الوحيد يكمن في أربعة أبطال: بارتز ، والأميرة لينا من قلعة تايكون ، والقرصان فارس وجالوف الغامض. يقودهم القدر معًا ، يشرعون في السعي لإنقاذ الكوكب نفسه.

بالإضافة إلى تحسين نظام ATB ، فاينل فانتسي الخامس يوسع خياراتك الإستراتيجية بشكل كبير من خلال نظام مهام موسع بشكل كبير ، والذي يسمح لك بتخصيص شخصياتك بـ 22 مهمة مختلفة.

فاينل فانتسي السادس

فاينل فانتسي السادس هي لعبة يحبها المشجعون والنقاد على حد سواء.

هذا جزئيًا بفضل موقعه وتاريخه المذهلين. يحدث في أرض مات فيها السحر وتحولت البشرية بدلاً من ذلك إلى الحديد والبارود والبخار وغيرها من التقنيات.

في الواقع ، سيكون من الأدق القول إن السحر قد انتهى – فالشابة التي استعبدت من قبل إمبراطورية الشر لا تزال تتمتع بالسلطة. عندما تصادف كائنًا قديمًا قويًا يُدعى إسبر ، تبدأ سلسلة من الأحداث التي سيكون لها عواقب وخيمة وخيمة.

#سلسلة #Final #Fantasy #Pixel #Remaster #تأتي #إلى #PS4 #Switch #Spring

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى