العلوم والتكنولوجيا

سلسلة Samsung Galaxy S23 – تم الكشف عن ألوان التوقيع – فيوتشر نيوز

وفقًا للشائعات، تستعد Samsung لتقديم سلسلة Samsung Galaxy S23 في 1 فبراير، لكننا نعرف بالفعل كل شيء تقريبًا يمكن أن نتوقعه منهم. في الأشهر القليلة الماضية، رأينا تسريبات لا حصر لها تكشف الكثير عن Galaxy S23 و S23 + و S23 Ultra. حتى تصميم الهواتف تم تأكيده – ستتبنى تصميم Galaxy S22 Ultra. هذا العام، ستبدو جميع الهواتف متشابهة، ولكن مع ذلك، ستكون هناك بعض الطرق للتمييز بين كل منها. بصرف النظر عن اختلافات العرض الواضحة، فإن كل هاتف سيفعل ذلك احضر لون توقيع معين.

سلسلة Samsung Galaxy S23 – “الألوان البطل”

بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن لون التوقيع هو اللون الذي سيظهر في المواد الترويجية والتسويقية. وفقًا للتقرير الجديد، سيكون لون توقيع Galaxy S23 هو الذهب الفاتح / الذهب الوردي. سيكون طراز Galaxy S23 Plus باللون الوردي. أخيرًا، سيحصل الملك S23 Ultra على لون أخضر بطل. إنه تطور مثير للاهتمام بالنسبة إلى Ultra ، بعد كل شيء، عندما ظهرت السلسلة لأول مرة، كان لها لون أسود واحد فقط.

للأسف، ليس لدينا عروض لإظهار هذه الألوان في الوقت الحالي. بالطبع، إنها مجرد مسألة وقت حتى نرى هذه العروض يتم إنتاجها. لكن يمكننا بالفعل التأكد من أنه بمجرد أن تبدأ العلامة التجارية في نشر المواد التسويقية، ستظهر الهواتف بهذه الألوان. الإطلاق ليس بعيدًا عنا، مع بقاء بضعة أيام فقط في عام 2023، سيكثف الحملة التسويقية في يناير. وبالمثل، نتوقع ظهور المزيد من التسريبات في الأيام المقبلة.

ستحتوي سلسلة Galaxy S23 على تصميم قطرة المطر لإعداد الكاميرا الثلاثية، وستجلب كل واحدة حجم شاشة مختلف. من المحتمل أن تجلب اللوحة Gorilla Glass Victus +. تشمل الجوانب الأخرى للهاتف Snapdragon 8 Gen 2، ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 512 جيجابايت للتخزين، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. سيأتي Ultra بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، وستستخدم جميع الأجهزة الثلاثة نظامًا جديدًا للاتصالات عبر الأقمار الصناعية، في شكل iPhone 14-esque المثالي.



#سلسلة #Samsung #Galaxy #S23 #تم #الكشف #عن #ألوان #التوقيع #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى