العلوم والتكنولوجيا

سوني تطلق سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر تميزًا في الهند ، WH-1000XM5 بسعر 34990 روبية – أخبار التكنولوجيا ، Firstpost

أصدرت Sony India الطراز WH-1000XM5 الذي طال انتظاره كخلف لـ WH-1000XM4 المشهور. تقدم Sony WH-1000XM5 تجربة صوت غامرة جديدة تمامًا بفضل تنفيذ عدد من التقنيات الجديدة التي تعمل على تحسين إلغاء الضوضاء وجودة الصوت الرائدة في الصناعة من الجيل السابق WH-1000XM4.

تتنافس WH-1000XM5 من سوني مع سماعات رأس أخرى متميزة مثل Jabra Evolve2 65 و Bose QuietComfort 45 و Bose 700.

سوني WH-1000XM5: الميزات
تستخدم WH-1000XM5 معالجات مختلفة تتحكم في ما مجموعه ثمانية ميكروفونات تقلل الضوضاء بشكل كبير ، خاصة في النطاق العالي المتوسط. كما تحتوي على مُحسِّن تلقائي لإلغاء التشويش يعمل تلقائيًا على تحسين إلغاء الضوضاء وفقًا لبيئة الاستخدام.

تحتوي سماعات الرأس على وحدات مضخم صوت مقاس 30 مم لإلغاء الضوضاء المحسن. بمساعدة المعالج المدمج V1 ، تطلق WH-1000XM5 العنان للإمكانات الكاملة لمعالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1 من سوني.

لتعزيز تجربة صوتية أكثر تميزًا وتقديمها ، استخدمت سوني محركًا مركبًا من ألياف الكربون يعمل على تحسين حساسية الترددات العالية ويوفر جودة صوت أكثر طبيعية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سماعات الرأس Sony WH-1000XMS حاصلة على اعتماد 360 Reality Audio ، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة صوتية مخصصة وغامرة مع مستوى فائق من التخصيص. تستخدم سماعات الرأس تقنية الالتقاط الصوتي الدقيقة من سوني ، والتي تستخدم أربعة ميكروفونات بتكوين الشعاع وتقليل الضوضاء المستند إلى الذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء والرياح المحيطة أثناء المكالمات الصوتية.

تتميز WH-1000XM5 بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة ، لذا يمكنك الاستمتاع بأفضل صوت حتى في الرحلات الطويلة. وإذا كنت في عجلة من أمرك ، يمكنك الآن الشحن لمدة 3 ساعات في 3 دقائق فقط باستخدام USB.

تأتي مع حقيبة حمل قابلة للطي لسهولة الحمل ويمكن أن تكون رقيقة لسهولة التخزين ، مما يتيح للمستخدمين حمل سماعات الرأس بسهولة في أي مكان. يدعم ميزة Fast Pair الجديدة سهلة الاستخدام من Google لسهولة الاقتران بجهاز Android الخاص بك.

كما أنه يدعم Swift Pair ، بحيث يمكنك إقران سماعات الرأس بسرعة وسهولة بجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 11 أو Windows 10 أو كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر اللوحي. ولكن أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك إقران سماعات البلوتوث هذه بجهازين في نفس الوقت. عندما ترد مكالمة ، تتعرف سماعات الرأس على جهاز الاتصال وتتصل على الفور بالجهاز المناسب.

تتمتع WH-1000XM5 أيضًا بوصول سريع ، مما يسمح لك بتهيئة سماعات الرأس هذه لاستئناف تشغيل Spotify بنقرتين أو ثلاث نقرات دون الحاجة إلى لمس هاتفك الذكي.كما أن لديها القدرة على التكيف ، والتي تتعرف على المكان الذي تستخدمه فيه أكثر وتضبط وفقًا لإعدادات الصوت المحيط.

سوني WH-1000XM5: الأسعار والتوافر
سعر Sony WH-1000XM5 هو 34990 روبية بينما تتوفر سماعات الرأس اللاسلكية المتميزة مع عرض تمهيدي خاص مقابل 26990 روبية. هذا العرض ساري على الطلبات المقدمة بين تاريخ الإطلاق و 7 أكتوبر.

ستكون سماعات الرأس متاحة للشراء في جميع مراكز سوني ومتاجر الإلكترونيات الرئيسية وبوابات التجارة الإلكترونية في الهند اعتبارًا من 8 أكتوبر.

#سوني #تطلق #سماعات #الرأس #اللاسلكية #الأكثر #تميزا #في #الهند #WH1000XM5 #بسعر #روبية #أخبار #التكنولوجيا #Firstpost

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى