العلوم والتكنولوجيا

سيتم إطلاق We Are The Caretakers في 6 يناير 2023 لأجهزة Xbox Series ، PC

سيتم إطلاق We Are The Caretakers في 6 يناير 2023 لأجهزة Xbox Series ، PC



Strategy RPG [162 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/rpg/strategy-rpg” rel=”noopener”>لعبة لعب الأدوار الإستراتيجية We Are The Caretakers [1 article]” href=”https://www.gematsu.com/games/we-are-the-caretakers” rel=”noopener”>نحن مقدمو الرعاية سيترك الوصول المبكر والتشغيل لـ Xbox Series [3,096 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/xbox/xbox-series” rel=”noopener”>سلسلة Xbox و PC [16,593 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/pc” rel=”noopener”>حاسب بواسطة بخار في 6 يناير 2023 ، المطور Heart Shaped Games [1 article]” href=”https://www.gematsu.com/companies/heart-shaped-games” rel=”noopener”>ألعاب على شكل قلب أعلن

المتعلقه أعلن سابقا إصدار Xbox One ، ألعاب القلب قال لجمازو، “من غير المحتمل أن يتوفر إصدار Xbox One عند الإطلاق. نريد التأكد من أنه تم تحسينه قبل إصداره. نحن نركز على Steam 1.0 و Xbox Series على المدى القصير.”

نحن مقدمو الرعاية تم إطلاقه لأول مرة في برنامج الوصول المبكر للكمبيوتر الشخصي عبر بخار في 22 أبريل 2021.

إليك نظرة عامة على اللعبة واستخدامها صفحة Steam:

حول

نحن مقدمو الرعاية إنها فرقة من المستقبليين الأفارقة Management [3 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/management” rel=”noopener”>إداره RPG [14,777 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/rpg” rel=”noopener”>آر بي جي. قم بتجميع فصيل سري من المدافعين في أنظمة بناء الفرق الملهمة معركة الهامسترو أحلك زنزانةو الفهد الأسودو XCOM. قم بحماية الحيوانات المهددة بالانقراض التي يعتمد عليها عالمك في القتال الاستراتيجي القائم على الدور. حدد نهجك في المقاومة العالمية من خلال موازنة سمعتك وأموالك وأبحاثك وحيواناتك وتحالفاتك.

نحن مقدمو الرعاية هو نوع جديد ومثير من Strategy [73 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/strategy” rel=”noopener”>لعبة استراتيجيةبناء فئة الاندماج ، Real-Time Strategy [42 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/real-time-strategy” rel=”noopener”>RTS– مع وقفة والسرد والدور القائم JRPG [694 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/rpg/jrpg” rel=”noopener”>JRPG القتال في حملة واحدة مثيرة. تقدم اللعبة للاعبين عالم خيال علمي أصلي بشخصيات متباينة ، وسرد غامق غامض ، وألغاز عميقة ، وتحديات إدارة للوحدات متعددة الطبقات ، وصراعات متصاعدة ليس لها حلول سهلة أو نهائية. تم تطويره من قبل فريق مشهود ومتنوع ، بما في ذلك مرشحي IGF ومايكروسوفت السابقين و Blizzard Entertainment [123 articles]” href=”https://www.gematsu.com/companies/blizzard-entertainment” rel=”noopener”>عاصفة ثلجية المطورين.

الخصائص الرئيسية

  • الكون Afrofuturistic – يضفي أسلوب فنان الثلج السابق أنتوني جونز ، الذي يخطف الأنفاس ، وتصميمات الشخصيات المميزة ، عالمًا جديدًا من الخيال العلمي إلى الحياة.
  • نظام السمعة – كل Action [841 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/action” rel=”noopener”>عمل يؤثر الالتزام بالعالم على كيفية رؤية الآخرين لمقدمي الرعاية. هل هم خائفون منك؟ أم أنها ستدعم سعيك لحماية راون المهددة بالانقراض وتقرير مصير العالم؟
  • الاجتماعات القائمة على الدور – وازن بين القوة والدبلوماسية في نظام قتالي مبتكر قائم على الدور. تعايش مع العواقب وأنت تتعامل مع الواقع الفوضوي للحفاظ على الحيوانات.
  • بناء الفرقة – قم بتجميع ما يصل إلى تسع فرق من 100 شخصية ذات سمات ونقاط ضعف وقدرات وشخصيات متنوعة. تدريب وترقية معالجاتك في 30 بالإضافة إلى فصل عمل فريد.
  • زيادة مقر عملك – تعرف على القادة وأبحاث التقنيات وتجنيد الحلفاء في مقر الخيال العلمي الخاص بك. موازنة مطالبهم المتضاربة لإنقاذ عالمنا.
  • رواية قاتمة – التفاصيل خارج فريقك لا تقل أهمية عن الحراس الذين تنشرهم على كل خريطة. اتبع قصة كئيبة من الخسائر المدمرة من خلال الأمل في مستقبل أفضل.
  • شجرة التكنولوجيا – من الترقيات التكنولوجية على المستوى الميداني ، إلى البحث والتطوير التخميني على نطاق واسع ، يكون لقراراتك التكنولوجية تأثير عالمي.
  • تحصل على الطفل راون – سوف يصطدم بسريرك لفترة طويلة بعد أن أصبح أكبر من أن يفعل ذلك بشكل معقول. إنه ساحر.

مشاهدة مقطع دعائي جديد أدناه.

مقطورة تاريخ الإصدار

https://www.youtube.com/watch؟v=DmFN0i-NjJQ



#سيتم #إطلاق #Caretakers #في #يناير #لأجهزة #Xbox #Series

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى