الصحة النفسية

صدقى صخر يُشارك فى الاحتفالية التوعوية باليوم العالمى للإيدز – مساحات

شارك الفنان صدقي صخر في احتفال للتوعية باليوم العالمي للإيدز الذي أقيم تحت شعار المساواة للقضاء على الوباء والذي نظمه البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة المشترك. على الإيدز. من قبل منظمة الصحة العالمية وبدعم من وزارة الصحة والسكان..

وحول المشاركة في الحملة كأي مرض آخر أنشأه البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز قال صدقي صخر: “للأسف في مجتمعنا نخشى الحديث عن فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، وبسبب الأمراض العديدة التي نحتاج إلى فهمها بشكل أفضل. حول فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. المرض ونعلم أنه حقاً مثل أي مرض ، ونتفهم أسباب حدوثه وطرق علاجه ، وهذا ما تفعله وزارة الصحة والسكان مع البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز وبرنامج الأمم المتحدة المشترك و منظمة الصحة العالمية ، وأنا فخور جدًا بأن أكون جزءًا من المجموعة.“.

من الناحية الفنية ، بدأ صدقي صخر تصوير الجزء الثاني من مسلسل Revo ، والذي من المقرر طرحه على المنصة. شاهد هذهومؤخراً ، على نفس المنصة ، تم إطلاق سلسلة “Etizan” ، والتي ارتفعت كثيراً في Trend شاهد هذه طوال رحلته.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه صدقي صخر في دوره في “ريفو” حيث صور شخصية مروان الذي يعاني من الاكتئاب في مستشفى للأمراض العقلية بسبب ذكرياته مع فرقة Band Revue في التسعينيات. الذي كان عضوا في الفرقة ليقرر عزل نفسه ليس للتفاعل مع الناس بل بالعودة. رغبته الثانية عندما يتذكر ذكريات المجموعة هي مريم التي تحاول إنهاء فيلم والدها عن قصة النجاح. ريفو ، لذلك قرر مساعدتها. حققت شخصية مروان نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتم عرض المسلسل حصريًا على المنصة. انظر إلى ذلكواستمر المسلسل في العمل على المنصة طوال فترة تشغيله.

صدقي صخر يشارك في اليوم العالمي للإيدز (1)
صدقي صخر يشارك في اليوم العالمي للإيدز
صدقي صخر يشارك في اليوم العالمي للإيدز (3)
صدقي صخر يشارك في اليوم العالمي للإيدز
صدقي صخر يشارك في اليوم العالمي للإيدز (4)
صدقي صخر يشارك في اليوم العالمي للإيدز

قدم صدقي صخر سلسلة أنصاف مجان 2 ، و “قواعد الطلاق الـ 45” ، وشارك في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم The Hole الذي شارك في المسابقة الرسمية للفيلم القصير. حيث حصل على العرض العالمي الأول ، والفيلم من إخراج وكتابة عمر عابد.

#صدقى #صخر #يشارك #فى #الاحتفالية #التوعوية #باليوم #العالمى #للإيدز #مساحات #الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى