العلوم والتكنولوجيا

طريقة اللعب Hogwarts Legacy – عالم مفتوح ، قتال وغرفة طلب

محرر Warner Bros. Games [579 articles]” href=”https://www.gematsu.com/companies/warner-bros-games” rel=”noopener”>ألعاب Warner Bros. والمطور Avalanche Software [17 articles]” href=”https://www.gematsu.com/companies/avalanche-software” rel=”noopener”>برنامج الانهيار الجليدي أصدرت لقطات جديدة للعب العالم المفتوح Action RPG [530 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/rpg/action-rpg” rel=”noopener”>أكشن آر بي جي Hogwarts Legacy [13 articles]” href=”https://www.gematsu.com/games/hogwarts-legacy” rel=”noopener”>هوجورتس تراث عرض العالم المفتوح والقتال وغرفة المتطلبات.

احصل على أحدث التفاصيل أدناه.

في الجزء الأول من اللعبة ، اللاعب طالب في مدرسة هوجورتس Witchcraft [62 articles]” href=”https://www.gematsu.com/companies/witchcraft” rel=”noopener”>السحر و Wizardry في أواخر القرن التاسع عشر ، يركبون عصا المكنسة الطائرة على ارتفاع منخفض فوق العالم المفتوح. أثناء التحليق فوق المرتفعات الاسكتلندية ، يهبط اللاعب لاستكشاف قرية صغيرة توفر فرصة لمواجهة السحرة والسحرة المختلفين أثناء المشاركة في فرص البحث. ثم يركب اللاعب Onyx Hippogryph (نوع من الهيبوجريف حصريًا للطلبات المسبقة) لاجتياز المناظر الطبيعية أثناء انتقالها إلى الشتاء وتغطي الأرض بالثلج.

في غوص أعمق في القتال ، يمر اللاعب ، الذي يرتدي مجموعة مستحضرات التجميل Dark Arts ، عبر Forbidden Forest قبل ركوب Thestral إلى ساحة معركة Dark Arts. تتوفر مجموعة مستحضرات التجميل Dark Arts و Thestral Mount و Dark Arts Battle Arena حصريًا في هوجورتس تراث إصدار Deluxe أو قم بشرائه من داخل اللعبة في حزمة Dark Arts Pack. يلقي اللاعب على الفور تعويذة Avada Kedavra لإظهار أن شريط صحة العدو ينخفض ​​على الفور إلى الصفر. يمكن إحضار أدوات مثل الجرعات والنباتات من غرفة المتطلبات مع اللاعب في المعركة للمساعدة في هزيمة الأعداء بشكل أكثر فعالية.

في الفيديو الأخير ، يزور اللاعب غرفة المتطلبات. يمكن تخصيص المساحة بالكامل ويمكن تغيير البنية حيث يستحضر اللاعب الكائنات في الفضاء. يمكن العثور على الترانيم في Hogsmeade Tomes and Scrolls أو يتم مكافأتها على إكمال الأنشطة المختلفة في جميع أنحاء اللعبة.يمكن أيضًا تخصيص عناصر المرافق مثل زرع الأواني ومحطات التخمير. أثناء اللعبة ، سيتمكن اللاعب من استحضار النول الذي يمكن استخدامه لتخصيص وإضافة خصائص سحرية إلى معداته. وأخيرًا ، يذهب اللاعب إلى Vivarium حيث يتم رعاية الوحوش. تم الكشف عن Graphhorn و Niffler و Kneazle و Mooncalf. من خلال مداعبة الوحش وإطعامه ، سوف يمنحون اللاعب المكونات السحرية اللازمة لتخصيص معداتهم وترقيتها. يتوفر أيضًا صندوق ألعاب للعب مع الوحوش ويمكن إعطاء أسماء فردية للوحوش.

هوجورتس تراث يجب الخروج من أجل PS5 [3,948 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/playstation/ps5″ rel=”noopener”>بلاي ستيشن 5و Xbox Series [3,066 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/xbox/xbox-series” rel=”noopener”>سلسلة Xboxو PC [16,547 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/pc” rel=”noopener”>الحاسوب مرورا ب بخار في 10 فبراير 2023 ، تليها PS4 [24,383 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/playstation/ps4″ rel=”noopener”>بلاي ستيشن 4 و Xbox One [11,703 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/xbox/xbox-one” rel=”noopener”>أجهزة إكس بوكس ​​واحد 4 أبريل و Switch [12,715 articles]” href=”https://www.gematsu.com/platforms/nintendo/switch” rel=”noopener”>للتغيير 25 يوليو.

إلقاء نظرة على الصور أدناه.

نظرة عامة على اللعب II

https://www.youtube.com/watch؟v=WS4qPq20aVo

مقتطفات اللعبة

قتال فنون القتال المظلمة ساحة اللعب

https://www.youtube.com/watch؟v=ymomwuoCaGM

طيران Open-World [154 articles]” href=”https://www.gematsu.com/genres/open-world” rel=”noopener”>عالم مفتوح اللعب

https://www.youtube.com/watch؟v=4VMqz76rzPw

غرفة عند الطلب اللعب

https://www.youtube.com/watch؟v=4i3n9oi6DBo

لعبة Vivarium Beast Care

https://www.youtube.com/watch؟v=x0aI1eas0T0

افتتاح الفيديو الموسيقي غير المكتوب

https://www.youtube.com/watch؟v=6eqcmaArjas

#طريقة #اللعب #Hogwarts #Legacy #عالم #مفتوح #قتال #وغرفة #طلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى