الصحة العامة

طريقه هتجنني جوزك عليكي ..”ضعي زيت الزيتون مع القرنفل” كل ليله علي هذا المناطق في جسمك وشوفي النتيجه؟!! – كورة في العارضة

 

يعتبر القرنفل وزيت الزيتون من المكونات الطبيعية يمكن أن تحصل على الكثير. فوائد أكله لأنه كذلك يحتوي على العديد من المركبات والعناصر العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان يتم علاج العديد من المشاكل الصحية لذلك تناول زيت الزيتون مهم جدا للإنسان.والقرنفل ايضا عندما نأكل زيت الزيتون والقرنفل في المختبر نحن نحصل على المزيد من الفوائد لذلك سنتحدث.تتناول هذه المقالة الفوائد العديدة التي يمكن الحصول عليها عن طريق الأكل اشرب زيت الزيتون والقرنفل وسنتحدث أيضا عن الطريقة التي من خلالها جرب زيت الزيتون والقرنفل كمكونات نحتاجه لصنع هذا الخليط.

 

 

 

فوائد زيت الزيتون مع القرنفل

 

يساعد في تقليل مستوى الكوليسترول الضار.

يساعد في تقليل فرص الإصابة بالسمنة

يعالج الإمساك ، حيث أن القرنفل وزيت الزيتون من الملينات الطبيعية ويساعدان على الهضم بشكل أسرع ، لذلك ينصح الخبراء باستخدام هذا الخليط لعلاج الإمساك والتخلص منه في وقت قصير.

يعالج ويلطف الفم وآلام الأسنان.

يمكن استخدام الخليط لعلاج التهابات الأذن الوسطى.

يمكن استخدامه في علاج اليرقان وانتفاخ البطن. يساهم في علاج الصداع الشديد.

يساهم في علاج وتقليل الحمى.

يعقم ويطهر المعدة.

يساهم في علاج الاحتباس ويولد البول.

يقوي المعدة والقلب والكبد ويحمي الدماغ.

يساهم في علاج مرض السل والروماتيزم.

يساهم في علاج الربو ومشاكل الجهاز التنفسي.

غني بمضادات الأكسدة التي تساهم في حماية الجسم من مختلف الأمراض الخطيرة المتعلقة بالقلب والكلى.

يعتبر الخليط فاتح للشهية ومنشط عام للجسم.

 

طريقة عمل خليط من زيت الزيتون والقرنفل

 

مكونات الخليط هي: حبات القرنفل ، وكوب من الماء الساخن ، وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. طريقة التحضير هي: نقع القرنفل في كوب ماء ساخن ، ثم غطي الغطاء لمدة عشر دقائق ، ثم أزيلي الغطاء وفلتر القرنفل ، واخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع القرنفل المنقوع في الماء ، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل لإضافته لتحسين المزيج.

 

وطريقة الاستخدام هيا

: شرب الخليط قبل النوم بنصف ساعة ويفضل مرتين في الأسبوع ولكن لا يمكن تكرار ذلك لمدة أسبوعين متتاليين حيث نعلم أن كل ما هو مفرط في شيء ما يتحول إلى ضرر.

 

#طريقه #هتجنني #جوزك #عليكي #ضعي #زيت #الزيتون #مع #القرنفل #كل #ليله #علي #هذا #المناطق #في #جسمك #وشوفي #النتيجه #كورة #في #العارضة #الصحة الإنجابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى