العلوم والتكنولوجيا

ظهرت الألعاب الدوارة لأول مرة في لعبة Skyborne Legacy Gameplay

هل أنت مهتم بما هو قادم في صناعة الألعاب؟ انضم إلى المديرين التنفيذيين في صناعة الألعاب في GamesBeat Summit القادم في أكتوبر لمناقشة هذا الجزء الجديد من الصناعة. سجل اليوم.


أصدرت Revolving Games ، مطور ألعاب Web3 ، أول لقطات لعب بعنوانها الجديد. Skyborne Legacy هي لعبة MMORPG لامركزية من فريق من المطورين المخضرمين. في الشهر الماضي ، جمع الفريق 13.2 مليون دولار من التمويل من أسماء Rockstar Dan Houser و Pantera Capital و Animoca Brands و Polygon و Dapper Labs والمزيد.

قال كريستوفر أرينجتون ، مدير لعبة Skyborne Legacy في بيان صحفي: “تم بذل الكثير من الشغف والجهد لإنشاء رؤية اللعبة وشكلها وشعورها. ويسعد الفريق بدمج تقنية Web3 وروحها في عملية تطوير اللعبة. ومع استمرارنا ، يسعدنا مشاركة هذا البناء الأول مع المجتمع. “

مستوحى من Animal Crossing و The Legend of Zelda ، يعتمد Skyborne Legacy على الاستكشاف والتجارة في العالم الاجتماعي. إلى جانب العرض الترويجي الجديد للعبة ، أصدرت المجموعة خارطة طريق للتطوير المستقبلي.

خارطة طريق Skyborne Legacy.

“كعالم متطور قائم على اقتصاد يتحكم فيه اللاعب والمشاركة النشطة ، فإن Skyborne Legacy ليست لعبة” لمرة واحدة “تتوقف في التطوير النشط بعد الإصدار. قال دي دان ، مدير التصميم في Skyborne Legacy ، في بيان صحفي: “هذه مجرد البداية”. “سنواصل تطوير العالم داخل اللعبة وتوسيعه بمحتوى جديد خلال الأشهر والسنوات القادمة ، وخريطة الطريق الخاصة بنا تعكس ذلك تمامًا.”

تستضيف Revolving Games بث AMA (اسألني عن أي شيء) على Twitch للاعبين. أثناء البث ، يمكن للاعبين طرح أسئلة على فريق التطوير والتحقق من اللعبة وإلقاء نظرة من الداخل على العملية.

قال شايان زعيم ، رئيس Worldwide Studios في Revolving Games: “مع موهبة كهذه والدعم الشامل ، ليس هناك حد لإحداث ثورة في مشهد الألعاب التقليدي ، ونحن ملتزمون بفعل ذلك.”

لمزيد من المعلومات حول Skyborne Legacy ، يرجى زيارة هذا الموقع.

GamesBeat عقيدة عندما يتعلق الأمر بتغطية صناعة الألعاب ، فهي “حيث يلتقي الشغف بالعمل.” ماذا يعني هذا؟ بصفتي صانع قرار في استوديو الألعاب وكذلك من محبي اللعبة ، أود إخبارك بمدى أهمية هذه الأخبار. سواء كنت تقرأ المقالات أو تستمع إلى البودكاست أو تشاهد مقاطع الفيديو ، تساعدك GamesBeat في التعرف على الصناعة والاستمتاع بها. شاهد الملخص.

#ظهرت #الألعاب #الدوارة #لأول #مرة #في #لعبة #Skyborne #Legacy #Gameplay

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى