العلوم والتكنولوجيا

ظهور هاتفي K14 Note و Lenovo K14 على Google Play Console


ظهر هاتفان Lenovo على Google Play Console – Lenovo K14 و K14 Note وقد لا تكون على دراية بالسلسلة K لأنها تركز على المستوى المنخفض في مناطق محددة وهم لا يستخدمون أجهزة فريدة فحسب بل هواتف Motorola المعاد تسميتها. بحسب ما ذكره موقع. gsmarena

على سبيل المثال أثبت Lenovo K13 أنه متغير Moto E7i Power وكان Lenovo K13 Note عبارة عن Moto G10 تم إعادة تسميته ومع وضع ذلك في الاعتبار دعنا نلقي نظرة على ما تقوله GPC عن هواتف K14.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هنادي مهنا كانت تنام في الشارع.. ومهنتها قبل الشهرة ستصدمك!! لن تصدق أين كانت تعمل!!

ملامح الشيخوخة قضت على ملامحها الجميلة.. ظهور مفزع لأيقونة الجمال نجلاء فتحي بعد تجاوز عمرها الـ70

ظهور صادم لـ مايان السيد في كأس العالم 2022 .. لن تصدّق أنها أصبحت هكذا – صورة

ريال مدريد مهتم بالتوقيع مع برونو فرنانديز!!

كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل.. اعرف مواصفات سامسونج جالاكسي S23 الجديد

ابنة رانيا فريد شوقي تثير ضجة بظهورها الأخير.. لن تتوقع كيف أصبحت بعد ان كبرت واصبحت بهذا الجمال! صورة

خلّت هيفاء وهبي “مسخرة”.. لن تصدّق من هي المغنية الشهيرة التي سرّبت صورة هيفاء المشوهة.. مفاجأة من العيار الثقيل!!

بعد هيفاء وهبي واصالة نصري.. ميادة الحناوي تصدم الجميع بظهورها بهذا الشكل بعد عمليات التجميل.. لن تصدقوا ما سترونه!! صورة

شام الذهبي تفاجئ الجميع بشبهها الكبير بوالدتها أصالة بعد عمليات التجميل.. لن تتخيل كيف أصبح شكلها!! صورة

كرستيانو رونالدو أصبح مليونيراً.. لن تصدّقوا كم دفعوا له للانتقال إلى السعودية.. مبلغ سيصيب رأسك بالشيب !!

بعد قرار المحكمة سجنه رسمياً.. محمود المهدي طليق منة عرفة ينهار أمام الجميع!! فيديو

دعوة واحدة تتسبب فى انتهاء حياة أنور وجدى.. ما هى؟

شيرين عبد الوهاب تغيّرت 360 درجة.. لن تصدق أنها أصبحت هكذا فعلاً – صورة

ظهور صادم لـ فنانة شهيرة بملابس من النفايات يفاجئ الجميع.. لن تصدق كيف بدت؟! صورة

أول ظهور علني لزوجة سالم الدوسري التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: “ملكة جمال الخليج”

ويستخدم Lenovo K14 مجموعة شرائح Unisoc T606 مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي  ويحتوي على شاشة 720 × 1600 بكسل ويعمل بنظام Android 11 وهذه المواصفات والصورة المضمنة تشير إلى أن هذا هو نسخة من Moto E20 وقد يعني هذا شاشة 6.5 بوصة وكاميرات خلفية 13 + 2 ميجابكسل وصورة شخصية 5 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير مع شحن 10 وات.

يصل Lenovo K14 Note إلى شريحة النطاق المتوسط ​​باستخدام MediaTek MT6769 ويمكن أن يكون هذا إما Helio G80 أو G85 ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت  وشاشة بدقة 1080 × 2400 بكسل ويعمل أيضًا بنظام Android 11.

بتوصيل هذه المواصفات في مكتشف الهاتف لدينا ونحصل على Moto G31 و Moto G41 إنها متطابقة تقريبًا باستثناء الكاميرا والشحن (50 ميجابكسل بدون OIS مقابل 48 ميجابكسل OIS و 10 وات مقابل 30 وات) ونحن نميل إلى أن تكون G31 لأن سلسلة K تميل إلى أن تكون منخفضة النهاية ويتطابق Moto G Stylus (2022) أيضًا مع المواصفات ولكن على الرغم من اسمه ولا تأتي الهواتف “Note” مزودة بقلم.

على أي حال يحتوي هاتف Moto G31 على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة  وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل  وكاميرات عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وبالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل داخل فتحة ثقب  وبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

في شهر مارس ظهر Lenovo K14 Plus  وهو إصدار من Moto E40 أما بالنسبة إلى Vanilla K14 Note و K14  فقد خرج أسلافهم في يونيو ومارس وعلى التوالي  لذا فهم متأخرون عن الجدول الزمني وهذا يعني أننا نتوقع إطلاقًا هادئًا قريبًا مع توفر محدود.

اقرأ أيضاً : أحمد السقا يُفاجأ بحملة هجوم شرسة شنّها عليه نجلا الفنانين الراحلين شويكار وفؤاد المهندس!! والسبب غير متوقع!
اقرأ أيضاً : بعد ما تنبأت بفوز المنتخب المغربي.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتنبؤات “صادمة ومزلزلة” لم يسبق لها مثيل.. هذا ما سيحدث بعد أيام قليلة.!!

#ظهور #هاتفي #K14 #Note #Lenovo #K14 #على #Google #Play #Console

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى