هل تعلم

عجائب الدنيا السبع.. محافظ جنوب سيناء يناقش آليات إقامة مهرجان غنائي عالمي بشرم الشيخ




رضا الحصري


نشر في:
الأربعاء 17 مايو 2023 – 12:53 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 17 مايو 2023 – 12:53 م

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، وفدا من ممثلي إحدى الشركات العالمية الكندية يضم كلا من دان شويتز، الرئيس التنفيذي للشركة الكندية، وويل ليكس، من فريق العمل بالشركة، وجب ايشام، مستشار عدة جهات عالمية للفعاليات الدولية وكبير منتجي الحفل الدولي العجائب السبع، وعلاء خليفة خبير التسويق السياحي الدولي ورئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال التسويق المقاصد السياحية الدولية والفعاليات بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك لمناقشة آليات إقامة مهرجان غنائي عالمي بمدينة شرم الشيخ، في إطار التنشيط السياحي للمقاصد السياحية بالمدينة.

وتناول اللقاء، التجهيز والإعداد لمهرجان غنائي عالمي يسمى “عجائب الدنيا السبع”، والمقرر أن تستضيف مصر مع بداية العام المقبل 2025، والتي ستنطلق نسخه الأولى من منطقة الاهرامات، ويعقبه فعاليات غنائية من مدينة شرم الشيخ.

وأكد الوفد، أنه من المتوقع أن يحضر الحفل العالمي الآلاف من جميع انحاء العالم، كما يجري على هامش فعاليات الحفل إلقاء الضوء علي أهمية المقاصد السياحية الدولية.

وأشار الوفد إلى أن النسخة الأولى للمهرجان ستنطلق من مصر، ثم تجوب عدة مقاصد سياحية عالمية أخرى، ثم تعود مرة أخرى إلى المقصد السياحي المصري في نفس التوقيت من كل عام بعروض جديدة ومتطورة، لضمان استمرارية هذا المهرجان العالمي بشكل دائم.

كما أبدى الوفد اعجابه بما شاهدوه في مدينة شرم الشيخ من إمكانيات عالمية لإقامة اي حدث عالمي.

ومن جانبه، أكد محافظ جنوب سيناء، دعمه واستعداد شرم الشيخ لاستقبال تلك الفعاليات الدولية وخاصة لما لها من خبرات سابقة في إقامة العديد من الفعاليات الدولية الكبرى آخرها مؤتمر المناخ، الذي شهد إشادة دولية من قبل جميع الوفود التي شارك في المؤتمر، معربا عن ترحيبه بهذا الحدث العالمي الهام في اطار التنشيط والترويج للمقاصد السياحية بمصر عامة وشرم الشيخ خاصة.



#عجائب #الدنيا #السبع #محافظ #جنوب #سيناء #يناقش #آليات #إقامة #مهرجان #غنائي #عالمي #بشرم #الشيخ
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.shorouknews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى