الصحة العامة

عشان تستعدى لأى مناسبة مهمة فى حياتك.. وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب – اليوم السابع

يعتبر حب الشباب من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه الكثير من النساء، وتجعلهن يشعرن بالإزعاج والإحراج ، خاصة عند حضور إحدى المناسبات الهامة، وللتخلص من هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب، وفقاً لما ذكره موقع ” everydayhealth “.

 

وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب
 

وصفة العنب لعلاج حب الشباب
 

يعتبر العنب من الفواكه الخفيفة المنعشة، ويساعد في علاج حب الشباب، من خلال تحضير القليل من حبات العنب الطازج من الثلاجة، وتقطيع الحبات وفركها على الوجه والرقبة، ثم الغسل بالماء البارد مع تكرار الوصفة بإنتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

 

وصفة الخيار لعلاج حب الشباب
 

تساعد شرائح الخيار فى تقليل إنتفاخ العينين، وكذلك تقليل التهيج والتورم والتخلص من حب الشباب من خلال عمل عجينة عن طريق مزج حبة خيار صغيرة وكوب من دقيق الشوفان، مع  ملعقة صغيرة من هذا الخليط مع 1 ملعقة صغيرة من الزبادي ووضعها على الوجه، والإنتظار لمدة 30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء.

 

وصفة العسل لعلاج حب الشباب
 

يحتوى العسل على العديد من الخصائص العلاجية، التي تجعله يساعد في علاج حب الشباب، من خلال وضعه على حب الشباب وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.


 

وصفة الشوفان لعلاج حب الشباب
 

يحتوى الشوفان على الخصائص المضادة للالتهابات التي تساعد في علاج  الطفح الجلدي والأكزيما وحب الشباب من خلال خلطي ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان وملعقة صغيرة من صودا الخبز وإضافة قدر من الماء لعمل عجينة، ثم وضعها على الوجه بالكامل، مع فرك الوجه بلطف، ثم تركها لبعض الوقت، وغسل الوجه بالماء بعد ذلك مع تكرار الوصفة بإنتظام للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من حب الشباب.

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية
طرق طبيعية لعلاج حب الشباب
طرق طبيعية لعلاج حب الشباب
وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب
وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب

 

 

 

 

 

 

#عشان #تستعدى #لأى #مناسبة #مهمة #فى #حياتك #وصفات #طبيعية #لعلاج #حب #الشباب #اليوم #السابع #الصحة الإنجابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى