العلوم والتكنولوجيا

عمر بطارية iOS 16: يستمر مستخدمو iPhone في الشكوى

 

عمر بطارية iOS 16: يستمر مستخدمو iPhone في الشكوى

كان نظام التشغيل iOS 16 متاحًا لـ فقط حوالي أسبوعين، ويستمر المستخدمون في الشكوى من أن التحديث أفسد عمر بطارية iPhone الخاصة بهم. بينما يعد الضرب المؤقت لعمر البطارية أمرًا طبيعيًا بعد تحديث البرنامج ، يبدو أن شيئًا مختلفًا يحدث هذه المرة ، حيث لا يزال مستخدمو iPhone يشكون بعد أسبوعين …

عمر بطارية iOS 16

عندما تقوم بتحديث جهاز iPhone الخاص بك إلى إصدار جديد من نظام التشغيل iOS ، فعادةً ما يكون هناك ضربة مؤقتة لعمر البطارية بعد تثبيت التحديث مباشرة. هذا لأن iOS يقوم بأشياء في الخلفية مثل إعادة فهرسة الملفات والصور والتطبيقات والمزيد. هذا النوع من الأضرار التي لحقت ببطارية iPhone الخاصة بك ملحوظ بشكل خاص مع إصدارات برامج Apple السنوية ، مثل iOS 16 ، لأنها تحديثات ضخمة.

بشكل عام ، يؤدي هذا إلى تدفق شكاوى حول عمر البطارية مباشرةً بعد إصدار إصدار جديد من البرنامج. ولكن بمجرد اكتمال إعادة فهرسة الخلفية ، تهدأ الشكاوى عادةً. هذا العام ، ومع ذلك ، لم تنحسر الشكاوى وأصبح العديد من المستخدمين مقتنعين بأن نظام التشغيل iOS 16 قد دمر عمر بطارية جهاز iPhone الخاص بهم تمامًا.

بحث سريع على أي منصة وسائط اجتماعية ، بما في ذلك Reddit و TikTok و Twitter، ستكشف عن آلاف الشكاوى من مستخدمي iPhone. يقول هؤلاء المستخدمون جميعًا إن عمر بطارية iPhone الخاص بهم قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ تثبيت iOS 16 قبل أسبوعين. وبالطبع ، هناك عدد من نظريات المؤامرة حول تعمد Apple تقليل عمر البطارية على أجهزة iPhone القديمة لتعزيز مبيعات iPhone 14.

في دراسة استقصائية 9to5Mac القراء الأسبوع الماضي، قال 63٪ من مستخدمي iPhone أن عمر بطاريتهم أصبح أسوأ بعد تثبيت iOS 16. يبدو أن هذا يتفق إلى حد كبير مع الشعور العام حول تأثير عمر بطارية iOS 16. حول رديتيكتب مستخدم واحد:

استنزاف بطاريتي هو أكثر بكثير مما لدي عادة. أنا أعمل في مكتب ولا أستخدم الكثير في الساعة الواحدة ظهرًا خلال النهار ، ولم يتغير شيء في سلوكي. في نظام التشغيل iOS 15 ، عدت إلى المنزل غالبًا مع ترك ما بين 85٪ – 90٪. مع iOS 16 ، تتراوح النسبة بين 65٪ و 75٪. أعتقد أن هذا كثير جدًا عندما لا أستخدم هاتفي بالكاد.

مستخدم آخر:

البطارية في 13 pro max تستنزف مثل الجنون. ذهب من 11-12 ساعة SOT إلى 7 ساعات فقط ويتأخر مثل الجحيم عندما أنا Facetime أو PiP ، يتأخر بشكل عام. أعلم أن الأمر يستغرق بضعة أيام حتى يعود الهاتف إلى طبيعته ولكنه مر أسبوعًا تقريبًا بالفعل. أفكر في العودة إلى 15.7 ولكن قد أحتاج إلى بعض الآراء أولاً.

لم تستجب آبل بعد لهذه المخاوف المتعلقة بعمر البطارية من مستخدمي iOS 16. وقد قامت الشركة بذلك تم إصدار iOS 16.0.2 للجمهور لم يذكر تحسينات عمر البطارية. iOS 16.1 هو أيضًا قيد الاختبار التجريبي حاليًا.

كيف هو عمر بطارية iPhone الخاص بك منذ تثبيت iOS 16؟ هل هو أسوأ بكثير مما كان عليه عندما قمت بتشغيل iOS 15؟

#عمر #بطارية #iOS #يستمر #مستخدمو #iPhone #في #الشكوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى