العلوم والتكنولوجيا

عنصر واجهة Pixel Weather يكسر بدرجة حرارة تبلغ 100 درجة

عنصر واجهة Pixel Weather يكسر بدرجة حرارة تبلغ 100 درجة



كان الجنوب الغربي التعامل مع ذروة الحرارة مع درجات حرارة 100 درجة منذ منتصف الاسبوع ومن المتوقع ان تستمر حتى عيد العمال. عند اختبار تطبيق Pixel Weather خلال الأيام القليلة الماضية ، أصبح من الواضح أن الأداة الرئيسية لم يتم تصميمها بشكل صحيح لإظهار درجات حرارة أعلى من 100.

العام الماضي ، Android 12 على هواتف Pixel قدم زوجين من المواد المبهجة أنت عناصر واجهة مستخدم كثيفة المعلومات تمامًا وتتميز بتصميم ألوان ديناميكي يتناسب مع ورق الحائط الخاص بك. حتى الآن ، تظل حصرية لهواتف Google حتى على أجهزة Android 12/13 الأخرى. (يمكن قول الشيء نفسه عن أ عنصر واجهة مستخدم YouTube Music معين إنها مريحة للغاية.)

يُظهر أكبر تكوين لعنصر واجهة المستخدم درجة الحرارة والحالة الحالية ، أعلى وأدنى مستوى لليوم ، وتوقعات لمدة يومين. الجزء الرئيسي الآخر هو نظرة مستقبلية للأربع ساعات القادمة. عندما يكون أعلى من 100 ، يتم دفع رمز العنوان بشكل مسلٍ إلى السطر التالي. يؤدي هذا إلى تحريك التمثيل المرئي لأسفل ونتيجة لذلك تختفي الزيادة الزمنية.

كما ترى أدناه ، كل شيء يعمل كالمعتاد عندما يكون رقمين فقط ، لكن ثلاثة يكسر الأشياء بصريًا. لا يبدو أن ضبط حجم العرض ونظام النص يحدث فرقًا.

لا يزال هذا بالطبع أكثر من قابليته للاستخدام ، لكنه يكشف عن حالة تصميم مميزة لم تعد احتمالًا بعيدًا هذه الأيام. نأمل أن تتعامل Google مع درجات الحرارة التي تبلغ 100 درجة مع تحديث مستقبلي لتطبيق Google ، والذي يدعم أدوات الطقس هذه.

عند الحديث عن الإصلاحات ، لا يزال هناك أشخاص يواجهون أحيانًا مشكلات مع الأدوات المصغّرة التي لا يتم تحديثها بدون النقر الذي يفتح لك التجربة الكاملة. سيكون من الرائع أيضًا أن يتم حلها في النهاية.

على أي حال ، آمل ذلك ابق هادئ.

المزيد على Pixel:

FTC: نستخدم الروابط التلقائية التي تحقق الدخل. كثير.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

https://www.youtube.com/watch؟v=RB8gcjoeZGg

#عنصر #واجهة #Pixel #Weather #يكسر #بدرجة #حرارة #تبلغ #درجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى