الدوريات الأوروبية

قمة “ميستايا” في الليغا: هل يصب ريال مدريد غضبه على فالنسيا “الجريح”

يحتاج الفريقان للفوز بأي طريقة في المباراة (دينيس دويل/Getty)

ستشهد الجولة الـ 35 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023 قمة مرتقبة بين فريقي فالنسيا وريال مدريد على ملعب “ميستايا”، وكل فريق لديه هدف مُحدد من هذه المواجهة، واحد من أجل تجنب التراجع في الترتيب وآخر من أجل إنقاذ موسمه وتجنب الهبوط في نهاية الموسم.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بينما سيخوض فريق فالنسيا المواجهة وهو في المركز الـ 15 برصيد 37 نقطة، وهو مُهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، وبالتالي يحتاج للفوز بأي طريقة واستغلال هبوط معنويات النادي “الملكي” بعد الإقصاء من الأبطال أمام “سيتي” منتصف الأسبوع.

ويخشى فريق فالنسيا من غضب النادي “الملكي” بعد إقصائه من الأبطال، إذ من الممكن أن يُقدم مباراة هجومية بدون رحمة ويُحقق نتيجة كبيرة ضد الفريق “الجريح” الذي يُعاني هذا الموسم كثيراً، وتعيش جماهيره قلقاً كبيراً خشية الهبوط إلى الدرجة الثانية مع نهاية الموسم الحالي.

GettyImages-1255553319.jpg

ميركاتو

التحديثات الحية

وفي حال خسر فالنسيا هذه المباراة، فإن موقفه سيتعقد كثيراً، لأنه ستتبقى أمامه 6 نقاط فقط للبقاء، خصوصاً أن فوز خيتافي وبلد الوليد وألميريا سيجعل فالنسيا يتراجع إلى المركز الـ 18 (أولى مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية)، مع العلم أن فريق “الخفافيش” يملك مباراة إضافية وسيخوض 4 مباريات في الأسابيع القادمة وليس 3.

في المقابل يسعى النادي “الملكي” لتحقيق الفوز من أجل تجنب التراجع إلى المركز الثالث في ترتيب “الليغا”، خصوصاً أن الفارق مع أتلتيكو مدريد هو نقطتين فقط، وبالتالي فوز “الأتلتي” وخسارة ريال مدريد سيجعل الأول يخطف الوصافة من “الملكي”.

#قمة #ميستايا #في #الليغا #هل #يصب #ريال #مدريد #غضبه #على #فالنسيا #الجريح
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى