الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو يرحب بجميع اللاعبين “الكبار” في الدوري السعودي

تحدث عن تجربته في المملكة..

03/06/2023 الساعة 18:44 (بتوقيت الدوحة)

يرحب نجم النصر والحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات كريستيانو رونالدو بجميع اللاعبين الجدد المهتمين بالانتقال إلى السعودية، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

في مقابلة حديثة نُشرت على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لدوري المحترفين السعودي، عندما سئل عن نصيحته لأي لاعب ينتقل إلى السعودية، قال رونالدو: “إذا كانوا قادمين، فإن اللاعبين الكبار والأسماء الكبيرة، واللاعبين الشباب، و”اللاعبين الكبار”، هم على الرحب والسعة”.

وأضاف أنه إذا حدث ذلك  فسوف يتحسن الدوري أكثر، وأكد كريستيانو رونالدو كذلك أنه سيستمر في النصر.

وشارك رونالدو – الذي انضم إلى النادي في يناير 2023 – أفكاره حول العام الماضي والتحديات التي واجهها وأفضل لحظاته في المملكة العربية السعودية، وقال ذلك أثناء مشاركته تجربته على أرض الملعب وتحدث عن الدوري السعودي بشكل عام.

وقال رونالدو: “الدوري جيد جدًا وأعتقد أن لدينا العديد من الفرص للاستمرار في النمو. لدينا فرق جيدة جدًا، ولاعبون عرب جيدون جدًا، لكنهم بحاجة إلى تحسين أكثر قليلاً. حتى الحكام، نظام VAR، يجب أن يكون قليلاً أسرع. أعتقد أن هناك أشياء صغيرة أخرى يحتاجون إلى تحسينها”.

وواصل النجم البرتغالي: “لكنني سعيد هنا، أريد أن أكمل، وسأواصل هنا. وفي رأيي، إذا استمروا في القيام بالعمل الذي يريدون القيام به هنا، على مدى السنوات الخمس المقبلة، أعتقد أن الدوري السعودي يمكن أن يكون ضمن أفضل خمس دوريات في العالم “.

وتحدث كذلك عن خسارة لقب الدوري السعودي هذا الموسم، وقال: “كانت توقعاتي مختلفة بعض الشيء لكن بصراحة، كنت أتوقع أن أفوز بشيء هذا العام. ولكن لا تسير الأمور دائمًا كما نريد”.

وأضاف: “لقد تحسننا كثيرًا في الأشهر الستة الماضية. يستغرق الأمر بعض الوقت في بعض الأحيان ولكن إذا كنت تؤمن وتعتقد أنه هدفك، فكل شيء ممكن “، مضيفًا أنه واثق من أن الأمور ستتغير للأفضل في المستقبل.

وشارك كريستيانو رونالدو تجربته في العيش في السعودية، وقال إن “العيش في السعودية جيد جدًا، إذا كنت تريد المجيء إلى هنا، للاستمتاع، ورؤية الثقافة، وتناول طعام جيد”.

وأكمل: “أحب أن أرى أشياء مختلفة، أجرب أشياء مختلفة وهذا هو سبب وجودي هنا أيضًا”.

وفي رسالة أخيرة لمعجبيه حول العالم ، قال رونالدو: “شكراً جزيلاً لكم على دعمكم لي كل يوم هنا، ليس فقط في المباريات أو في الملعب، ولكن بالطبع في الخارج في الشوارع والأماكن التي أذهب إليها”.

وأتم: “سأكون جزءًا من عالمك، وثقافتك، وسأكون هنا، وآمل أن أجعل الناس يستمتعون من خلال ألعابي، وأدائي، والفوز بالأشياء، ولكن مرة أخرى، أشكركم على الترحيب بي، وسأحاول ذلك أبذل قصارى جهدي خلال الوقت الذي سأكون هنا”.



#كريستيانو #رونالدو #يرحب #بجميع #اللاعبين #الكبار #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
marsalqatar.qa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى