الدوريات الأوروبية

كريم بنزيما يزين قائمة الريال ضد بيلباو في الدوري الإسباني

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة الرسمية التي ستخوض مباراة أتلتيك بيلباو، غداً الأحد، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

 

كريم بنزيما يزين قائمة الريال ضد بيلباو في الدوري الإسباني

 

وشهدت قائمة المرنجي غياب الثلاثي رودريجو، ألابا وفيريلاند ميندي الذي يعاني من الإصابة، فيما تواجد بنزيما على رأس القائمة التي جاءت كالأتي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: كارفاخال، إيدير ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز وروديجر، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسوس جونيور، ماريانو، ألفارو.

 

ومن جانب أخر، تحدث الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني، خلال تسلمه لجائزة “الأسطورة” المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية عن مشواره الكروي.

 

وقال بنزيما: “فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد”، مضيفا  “ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، حلمت باللعب في هذا النادي”.

 

وتابع : “هل سأستمر بريال مدريد؟ الآن أنا هنا و لدينا مباراة يوم الأحد.. لماذا علي أن أتحدث الناس تتحدث في الانترنت ، لكن الحقيقة ليست في الانترنت”.

 

وتابع: “أنا فخور جدًا بمسيرتي، عندما وقعت مع هذا النادي كنت صبياً، 21 عاماً، كنت أفكر فقط في الاستمتاع بالألقاب والفوز بها وفي النهاية، أرى أنني فزت كثيرًا مع ريال مدريد”.

 

وقال عن أساطير الملكي: “إذا نظرت إلى اللاعبين الذي حملوا قميص ريال مدريد ، ستجد أنهم الأفضل”.

 

واختتم: ” أنا لست لاعب رقم 9 ولا 10. أعرف كيف أسجل الأهداف، لكني أحب كرة القدم وأحب التحرك في الملعب وتقديم التمريرات الحاسمة وأقوم بأشياء لم أشاهدها من قبل. لطالما أحببت مهاجمًا آخر، رونالدو ليس مثل سانتيانا، وأنا لست مثل رونالدو، لكني أحاول أن أكون مثله”.



#كريم #بنزيما #يزين #قائمة #الريال #ضد #بيلباو #في #الدوري #الإسباني
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.masrtimes.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى