العلوم والتكنولوجيا

كيفية إصلاح مشكلات التحكم في GoldenEye 007 على Nintendo Switch [Updated]

ان يكبر / لقطات شاشة يمكنك سماعها.

التحديث (5:35 مساءً بالتوقيت الشرقي): كمستخدم Cuesport77 يشير على Reddit، تقدم Nintendo وظيفة إعادة تعيين زر على مستوى النظام يمكنها حل معظم المشكلات الموضحة في هذه القطعة. الذهاب إلى إعدادات نظام Switch وتبديل مدخلات العصا التناظرية اليمنى واليسرى (بالإضافة إلى مدخلات أي زر آخر تريده) يمكن أن يساعد في توفير المزيد من أدوات التحكم “المزدوجة العصا” القياسية للعبة.

هذا ليس الخيار الأكثر ملاءمة ، حيث سيتعين على اللاعبين إلغاء التخصيصات عند التبديل العين الذهبية لكل لعبة Switch أخرى (ثم تعود عندما تعود إليها العين الذهبية). لا يبدو أن هذه التخصيصات متاحة أيضًا على أي وحدة تحكم متصلة بالنظام في وضع الهاتف المحمول.

ومع ذلك ، يأسف Ars لعدم إدراكه وجود هذا الخيار قبل نشر القصة أدناه ، والتي تم تضمينها في شكلها الأصلي (مع بعض التحديثات الممتازة) أدناه.

القصة الأصلية: بعد 25 عامًا طويلة ، يمكن للاعبين أخيرًا الاستمتاع بأنفسهم الموانئ الرسمية ل العيون الذهبية 007 على منصات أحدث من Nintendo 64. من ناحية أخرى ، يواجه أولئك الذين يلعبون اللعبة على Nintendo Switch مجموعة من أنظمة التحكم غير الملائمة وغير القابلة للتخصيص والتي تعاني بشكل كبير في الانتقال من N64’s “batarang” إلى Joy- سلبيات التبديل.

فقط كما هو مقصود نادر

أصبح أي شخص لعب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في وحدة التحكم في العقود القليلة الماضية يتوقع نموذج تحكم أساسي يمتد عبر هذا النوع: يتم استخدام العصا التناظرية اليسرى للحركة الجانبية (للأمام أو للخلف أو جنبًا إلى جنب) ، بينما يتم استخدام العصا اليمنى للالتفاف والنظر حولك. لقد دربت عقود من الذاكرة العضلية رماة وحدة التحكم على توقع هذا الانقسام الأساسي ، وأي شيء آخر يشعر بأنه “متوقف” على الفور بعد كل هذا الوقت.

ماذا كثير العين الذهبية ما نسيه المعجبون (أو ربما لم يعرفوه أبدًا) هو أن N64 الأصلي كان من أوائل العناوين التي استخدمت هذا النوع من ثنائية التحكم في الإبهام الأيسر / الإبهام الأيمن. العين الذهبية1.2 رسم مخطط التحكم المدمج في Solitaire الحركة الجانبية للوحة D-N64 التي غالبًا ما يتم إهمالها (الموجودة أسفل الإبهام الأيسر) ، بينما تم التحكم في التحريك والنظر من حولك بواسطة العصا التناظرية الوحيدة للنظام (الموجودة ، في هذه الحالة ، أسفل اليمين الإبهام).

يعرف اللاعبون ذوو الخبرة أن هذا التصميم يبدو طبيعيًا أكثر من الإعداد الافتراضي “1.1 Honey” ، والذي يجمع بشكل محرج بين الحركة الأمامية والخلفية والانعطاف من اليسار إلى اليمين على العصا اليسرى مع الانحراف الأيسر واليمين والنظر لأعلى لأسفل على أزرار الاتجاه C. وحتى لو كان كثير العين الذهبية تجاهلها اللاعبون في ذلك الوقت ، وكان هناك كخيار تحكم مقصود (وتفكير متقدم للغاية) منذ 25 عامًا.

بالتأكيد ، ارتكب الكثير العين الذهبية لقد تعلم اللاعبون بلا شك ضرب الدائرة والهدف بسرعة مع أفضلهم العين الذهبيةمخطط التحكم غير المرغوب فيه الافتراضي. لا يزال ، هناك سبب يجعل تصميم التحكم في FPS اللاحق أكثر تشابهًا العين الذهبية“1.2 سوليتير” من “1.2 سوليتير” وفصلها بين الحركة والانعطاف / النظر إلى إبهام مختلفة. بعد كل هذا الوقت ، لا يزال تقسيم “العصا المزدوجة” يبدو وكأنه الطريقة الأكثر طبيعية لأداء حركة الشخص الأول على وحدة تحكم وحدة التحكم.

إقلب المفتاح

لسوء الحظ ، إنه أمر أساسي
ان يكبر / للأسف ، لا يمكن تخصيص تعيين زر “N64 to Switch” الأساسي.

لسوء الحظ، العين الذهبيةأدار مفتاح التبديل ذاكرة عضلة الإبهام القديمة / اليمنى على رأسها. الآن ، إذا حددت “1.2 Solitaire” من خيارات التحكم المضمنة في Switch ، فإن ملف يمين ينتهي استخدام العصا للحركة الجانبية (الوقوف هنا لأزرار الاتجاه C) أثناء اليسار تُستخدم عصا لإلقاء نظرة حولك (يمكنك أيضًا استخدام أزرار الاتجاه الموجودة على الجانب الأيسر من Joy-Con للتحرك ، ولكن بدون مواجهة / النظر إلى عناصر التحكم على العصا اليمنى ، فهذا ليس خيارًا مفيدًا للغاية).

يقوم بعض اللاعبين بالفعل بتغيير عناصر تحكم FPS الخاصة بهم إلى هذا النوع من نظام التحكم “Southpaw” وسيشعرون وكأنهم في المنزل تمامًا مع عناصر تحكم Switch “معكوسة” هنا. لكن من المحتمل أن يشعر الغالبية العظمى من اللاعبين وكأنهم يلعبون في المرآة ، وسيتعين عليهم إعادة تعلم غرائز التحكم التي تم حرقها في إبهامهم لعقود.

لا تقدم Nintendo خيارات التخصيص على مستوى اللعبة أو المحاكي لإعادة تكوين عناصر التحكم هذه لتناسب توقعاتهم بشكل أفضل [Update: There are system-level customization options, though; see above]. اجعله إصدار Xbox من العين الذهبيةوالتي صدرت اليوم أيضًا كجزء من إعادة نادرة أو اشتراك Xbox Game Pass.

في Xbox ، يتم تعيين اللعبة افتراضيًا على مخطط تحكم جديد مصمم خصيصًا لوحدة تحكم Xbox ، مع تحكم العصا اليسرى في الحركة والعصا اليمنى التي تتحكم في الدوران / المظهر. علاوة على ذلك ، يسمح إصدار Xbox بالتخصيص الكامل لكل وظيفة لعبة لكل زر أو اتجاه على وحدة التحكم.

لقد تحدثنا من قبل حول كيفية ترك مضاهاة Switch’s N64 الكثير مما هو مرغوب فيه في واجهة التحكم. يُلاحظ عدم وجود خيارات تخصيص التحكم بشكل خاص في العين الذهبيةومع ذلك ، فإن لعبة FPS التي تعتمد بشكل كبير على القدرة على التحرك والتصويب بشكل حدسي.

حل جزئي

من المحتمل أن يكون أفضل حل لمشكلة التحكم القائمة على التبديل هو اختيار واحد من هؤلاء وحدات تحكم Nintendo 64 Switch الرسمية عروض نينتندو للبيع على موقعها على الانترنت. لكن هذا ليس خيارًا قابلاً للتطبيق بالنسبة للكثيرين نظرًا لأن وحدات التحكم التي تبلغ قيمتها 50 دولارًا يتم بيعها طوال الوقت تقريبًا هذه الأيام (ناهيك عن عدم جدواها عند اللعب في وضع الهاتف المحمول).

ومع ذلك ، بعد صباح كامل من الإصلاح والتجريب ، وجدت أفضل حل بالنسبة لي العين الذهبية كانت مشاكل Switch ، على نحو غير متوقع ، هي قلب Joy-Cons. من خلال تثبيت Joy-Con الأيمن في اليد اليسرى والعكس صحيح ، العين الذهبيةمخطط التحكم في “1.2 Solitaire” يقترب أخيرًا من الشعور “الطبيعي” لحركة العصا اليسرى ودوران الذراع الأيمن / المظهر الذي كنت أبحث عنه.

لذا فقد تعلق الأمر بهذا - حمل Joy-Cons في الأيدي الخطأ ...
ان يكبر / لذا فقد تعلق الأمر بهذا – حمل Joy-Cons في الأيدي الخطأ …

كايل أورلاند

يشتمل “حل” التحكم هذا على بعض المشكلات الواضحة – من الواضح أن Joy-Cons لم يتم تصميمها لتدوم. حتى مع المعيار ، مستدير وصلات رباط المعصم عند التوصيل ، لا تتناسب Joy-Cons بشكل مريح مع الأيدي الخطأ.

يبدو كل شيء في غير محله مع اختلاط Joy-Cons ، من العصي التناظرية (التي يتم ترتيبها الآن باستخدام العصا اليسرى “منخفضة” والعصا اليمنى “عالية” في اليد) إلى أزرار الكتف (والتي تتطلب الآن أمرًا محرجًا ووصول طويل للغاية للضغط) على أزرار الوجه (والتي تتطلب الآن الضغط على الزرين A و B بإبهام “خاطئ”). لا يعمل هذا الحل أيضًا عند اللعب على Switch في وضع الهاتف المحمول ، بالطبع.

ومع ذلك ، هذا هو أفضل خيار يمكن أن أتوصل إليه العين الذهبية يشعر Switch بالطريقة التي أتوقع أن يشعر بها. إنه لأمر مخز ، لأن Nintendo يمكنها إصلاح ذلك بسهولة من خلال نوع من خيار إعادة التعيين لمحاكي Switch N64 الخاص بها [Update: Or including easier switching options for the system-level control customization mentioned above]. ومع ذلك ، كما يبدو ، فإن الإصدار الوحيد من العيون الذهبية 007 من خلال اللعب عبر الإنترنت ، يكون أيضًا الخيار الذي يحتوي على أسوأ خيارات التحكم المتاحة.

#كيفية #إصلاح #مشكلات #التحكم #في #GoldenEye #على #Nintendo #Switch #Updated

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى