...
العلوم والتكنولوجيا

لعبة Final Fantasy 16 ستقدم شخصية ثانية قابلة للعب

جمهور فاينل فانتسي ينتظر منذ مدة طويلة الجزء القادم من السلسلة Final Fantasy 16 ولحسن الحظ علمنا مؤخراً بأنه تم اكتمال تطويره بنسبة 95% ونحن بانتظار تحديد تاريخ الإصدار بنهاية العام.

طبعاً منذ الإعلان عن هذه اللعبة، كانت Square Enix واضحة بتحديد بطل اللعبة حيث ذكرت بأن Clive Rosfield سيكون الشخصية القابلة للعب في Final Fantasy 16. ومع ذلك، في مقابلة أجريت مؤخراً، تم الكشف الآن عن أنه في جزء صغير من اللعبة، سيتحكم اللاعبون بشخصية أخرى غير كليف.

منتج اللعبة Naoki Yoshida قال بأنه طوال معظم اللعبة، سيرافق كلايف مجموعة من الأصدقاء وهنا قاطعه الإعلامي الذي يجري المقابلة معه بالقول بأن هؤلاء سيكونون شخصيات غير قابلة للعب، فأكد يوشيدا الأمر، وذكر بأن من بين الشخصيات التي سترافق كليف هناك شخصية Torgal.

وهنا تدخل المخرج Kazutoyo Maehiro ليكشف بأنه في المراحل الأولية من اللعبة سيكون لدينا شخصية أخرى قابلة للعب غير كليف.

وردا على سؤال حول ما إذا كان هذا سيكون أقرب إلى الدور الذي لعبه ريكس في Final Fantasy XII ، حيث كان بمثابة الشخصية القابلة للعب خلال مقدمة اللعبة قبل أن تعود السيطرة بعد ذلك إلى Vaan، أكد مايهيرو أن الأمر سيكون مشابهاً بالفعل لهذا.

سبق وأن علمنا بأن لعبة Final Fantasy 16 ستكون حصرية على PS5 لمدة 6 أشهر فقط.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

#لعبة #Final #Fantasy #ستقدم #شخصية #ثانية #قابلة #للعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.