هل تعلم

مؤتمر صحفي لوزير الرياضة ورئيس اتحاد السلة في ختام زيارة كأس العالم لمصر

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، في ختام جولة لكأس العالم لكرة السلة، والتي استمرت لمدة يومين في مصر، بعد تأهل الفراعنة إلى نهائيات المونديال 2023.

وأشاد أشرف صبحي بما يقوم به مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة من تطور وإنجازات على مستوى اللعبة، مُرحبًا بوفد الاتحاد الدولي لكرة السلة في مصر ومتمنيًا التوفيق لمنتخب مصر في مشواره بالبطولة التي تقام في ضيافة اليابان وإندونيسيا والفلبين.

اقرأ أيضا..خاص | أنس أسامة ينضم لـ الأهلي الليبي على سبيل الإعارة من الاتحاد السكندري

من جانبه، عبر دكتور مجدي أبو فريخة عن امتنانه لدعم ومساندة السيد وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أن جهود الاتحاد المصري لكرة السلة أثمرت وجود ثمانية منتخبات مصرية تشارك في بطولات كأس العالم المختلفة خلال العام الحالي.

وكان الكأس الخاص ببطولة كأس العالم لكرة السلة قد وصل إلى مصر السبت الموافق 20 مايو، قادمًا من الرأس الأخضر في إطار الجولة التي يقوم بها بالدول التي تشارك في البطولة المقررة من 25 أغسطس إلى 10 سبتمبر.

وانطلقت رحلة الكأس من الفلبين ليقوم بجولة حول العالم مرورًا بالـ32 دولة المشاركة في البطولة، وذلك على مدار ثلاثة أشهر، ليعود في ختام الجولة إلى الفلبين.

ويوم السبت استقبلت محافظة الإسكندرية كأس العالم لكرة السلة بحضور اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري ومندوبي الاتحاد الدولي لكرة السلة، وطاف الكأس أبرز معالم الإسكندرية مثل قلعة قايبتباي ومكتبة الإسكندرية.

ووصل الكأس يوم الأحد إلى منطقة الأهرامات، أحد عجائب الدنيا السبع، قبل عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالزيارة، وغادر بعدها متوجهًا إلى أنجولا.

ويشارك منتخب مصر لكرة السلة في بطولة كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات ليتوانيا، مونتينجرو والمكسيك.



#مؤتمر #صحفي #لوزير #الرياضة #ورئيس #اتحاد #السلة #في #ختام #زيارة #كأس #العالم #لمصر
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.btolat.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى