العلوم والتكنولوجيا

ماذا ستلعب في نهاية هذا الاسبوع (14 يناير)

جيم نورمان ، كاتب فريق

بدأت هذا الأسبوع بلعب هذه اللعبة المتخصصة الصغيرة المسماة سوبر ميترويد (ربما سمعت عنها) في مكتبة NSO SNES. كان من المفترض أن ألعب بضع دقائق فقط ، لكن هنا ، بعد بضعة أيام ، كنت على وشك مواجهة ريدلي. لم أتغلب على اللعبة من قبل ، لذا فهي جديدة تمامًا بالنسبة لي في هذه المرحلة ويجب أن أقول (تنبيه دافئ) هذا حقًا ، هل حقا جيد.

إذا تمكنت من اختتامها ، فمن المحتمل أن أواصل ذلك تمت استعادة The Last of Us. مرة أخرى ، هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها هذا لم يسمع به من لقب صغير مستقلوأردت على الأقل قضاء بعض الوقت في اللعب تحت حزامي قبل بدء المسلسل.

كيت جراي ، كاتبة طاقم

في نهاية هذا الأسبوع ، ما زلت أشاهد شريكي يلعب البرية في الهواء الطلقما زلت أتقن لقطات رأسي MGSV، واكتشفت للتو Stacklands المذهلة على Steam Deck. لسوء الحظ ، هذا يعني أن مفتاح التبديل الخاص بي يأخذ قيلولة قليلاً – على الرغم من أنني انتهيت للتو (وأوصي بشدة) منارة باينز و جنوب الدائرة، وكلاهما على Switch. عطلة نهاية الأسبوع مشغول!

إلينا هاج ، كاتبة في هيئة التدريس

لقد فزت بالفعل بمباراتين هذا العام ، وهذا ليس بالأمر السيئ على الإطلاق! بالتأكيد ، لقد بدأت واحدة العام الماضي ، لكن صه. التالي في قائمتي التي يجب معالجتها هو شيء أردت أن ألعب من أجله الأعمارديسكو إليسيوم: The Final Cut. حصلت على نسخة مادية على Switch في صفقة جيدة ولم أستطع تجاوزها ، وأنا متحمس جدًا لمعرفة أخيرًا ما هو هذا الضجيج.

سوف أتجول أيضًا مع بعض الأشياء الصغيرة على الجانب – سأعود أغنية شبح والتعامل مع البعض فاينل فانتسي الرابع عشر قبل أن أترك فرعي للحظة – لكنني سأستمتع في الغالب بكتاب أو ألحق ببعض دورات AGDQ مثل النيون الأبيضو سيليستو الأكرينا من الوقتو فرقة شرطة الموضة. أنا أضمن أن آخر واحد هو ملف حقيقي لعبة فيديو

أولي رينولدز ، كاتب فريق

لن ألعب كثيرًا في نهاية هذا الأسبوع ، لأن يوم السبت سيكون عيد ميلاد ابنتي الأول ، لذلك سيكون كل انتباهي عليها! سوف نلعب كثيرا نظرة خاطفةو هذا أصبع الصغيرو وقت البطنلكن على ما يبدو لا توجد ألعاب Switch … ليس بعد ، على أي حال.

ومع ذلك ، يوم الأحد ، قد أغوص في Vengeful Guardian: Moonrider وأعطيه بعض الألعاب. إنها تجربة جميلة وقصيرة ، لذلك أنا متأكد من أنه يمكنني الضغط في بضع جلسات مدتها 10 دقائق هنا وهناك!

جونزالو لوبيز ، مراجع

أوستن فويجت ، كاتب مساهم

في الآونة الأخيرة ، كنت أشعر ببعض الحنين إلى بعض الكلاسيكيات بوكيمون الألعاب بعد التجربة الشيقة التي كانت القرمزي والبنفسج. فاتني ذروة لعبة Game Freak وهي تصنع ألعابًا نظيفة ومفصلة ومدروسة جيدًا – وقد دفعني هذا إلى سحب بعض الألعاب المفضلة لدي: البوكيمون الأصفر (شكرًا لمساعدتي في العثور على صفقة جيدة في الدليل ، صهيون!). كريستالو زمردو ألفا سافيرو الروح الفضيةو اسود – على سبيل المثال لا الحصر. وما زالت تلك الألعاب تحمل سحرها بالنسبة لي ، حتى اليوم. أوصي بشدة بالعودة إلى أرشيف بوكيمون ، خاصةً إذا كنت تشعر أيضًا بخيبة أمل كبيرة من الإدخالات الأخيرة في السلسلة. سوف تقدر الكلاسيكيات أكثر الآن.


نتمنى أن تكون قد استمتعت بالقراءة! أضف اللعبة التي ستستكشفها في الاستطلاع أدناه واترك تعليقًا بخطط لعبتك في عطلة نهاية الأسبوع القادمة!



#ماذا #ستلعب #في #نهاية #هذا #الاسبوع #يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى