العلوم والتكنولوجيا

مجموعة مختارة من أفضل أجهزة iPhone المجددة الرخيصة للشراء في عام 2022 – فيوتشر نيوز

هل تريد جهاز iPhone رخيص الثمن ولكنك لا تستطيع تحمل التكلفة العالية لطراز جديد؟ لماذا لا تختار iPhone مُجدد؟ لقد اخترنا لك طرازات iPhone التي تم تجديدها حاليًا الأكثر إثارة للاهتمام.

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية المستخدمة، فإن Apple هي الشركة الوحيدة المتميزة. لا تزال شركة Cupertino تقدم عروض استبدال لهواتفها القديمة ولكنها لم تعد تقدم عروض iPhone المجددة. ستحتاج إلى استخدام أطراف ثالثة مثل Amazon للعثور على iPhone تم تجديده. الطريقة الوحيدة لشراء هاتف ذكي يعمل بنظام iOS بسعر عادل هي من خلال هذه العملية.

ومع ذلك، فإن اختيار أفضل iPhone تم تجديده ليس بالأمر السهل دائمًا. لذلك، اخترنا لك هواتف Apple الذكية التي تم تجديدها والتي تقدم حاليًا أفضل نسبة أداء وسعر. إذا كنت تبحث عن أفضل iPhone متاح اليوم، فاقرأ المقارنة بين أفضل الموديلات. إليك أفضل الهواتف الذكية المتوفرة بسعر معقول.

ما هو أفضل iPhone مجدد للشراء في عام 2022؟

آيفون XS

iPhone XS ، الذي كان متوفراً منذ 2018، هو نموذج متطور وأفضل قليلاً من iPhone X. ونتيجة لذلك، لدينا شاشة بحجم 5.8 بوصة وتصميم جميل يجمع بين الزجاج والفولاذ. لا تشعر أنك تحمل هاتفًا “قديمًا”.

تتميز الشاشة نفسها أيضًا بجودة عالية جدًا، حيث تتميز بسطوع يبلغ 650 شمعة / متر مربع تقريبًا، كما هو معتاد مع منتجات Apple ، بألوان لا تشوبها شائبة. لا شيء ليقوله عن A12 Bionic أيضًا، الذي يعمل بنظام iOS 15 بشكل لا تشوبه شائبة ودون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستقلالية أكثر من كافية، وتستمر لمدة يوم ونصف تقريبًا في ظل الاستخدام العادي.

ينتج المستشعر المزدوج بدقة 12 ميجابكسل على جهاز iPhone XS صورًا ممتازة في جميع الظروف تقريبًا، وهي نقطة قوته الأخرى. ستجده متوسطًا في الإضاءة الخافتة، لكن لا شيء تخجل منه.

يعتبر جهاز iPhone XS الذي تم تجديده، والذي يكلف أقل من 400 دولار، في رأينا الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن هاتف iOS عالي الجودة دون دفع الكثير. إنه أفضل بكثير حتى عند مقارنته بالهواتف الذكية الحالية في هذا النطاق السعري.

آيفون 12

الآن بعد أن أصبحنا على iPhone 14، أصبح iPhone 12 (الذي تم إصداره في عام 2020) أكثر إثارة للاهتمام في شكل مجدد. نتيجة لذلك، سيكون من الأسهل العثور على هذا المنتج مجددًا وبسعر معقول. الهدف هنا هو الحصول على iPhone قوي وعصري دون دفع مبالغ كبيرة.

بطبيعة الحال، تواصل Apple والموزعين الآخرين بيع iPhone 12 الجديد تمامًا، لكن هذا لا يمنعه أيضًا من تقديمه عبر الإنترنت في حالة تجديده. ظهر لأول مرة بتصميم جديد ذو حواف مسطحة في وقت إصداره، وهو الأول منذ iPhone 5.

يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة تعمل بسرعة 60 هرتز، ومستشعر صور مزدوج مع عدسة بزاوية عريضة للغاية، وشريحة Apple A14 Bionic ، التي تدعم 5G وستظل فعالة للغاية في عام 2022. تحسينات جيدة في الاستقلالية، ويمكن أن تستمر لمدة يوم ونصف.

تفاحة تبيع حاليا 64 جيجا اي فون 12 مقابل 599 دولار. تم تجديده، ويكلف 480 دولارًا، وهو سعر رائع لمنتج Apple.

آيفون 13

يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة تعمل بسرعة 60 هرتز، ومستشعر صور مزدوج مع عدسة بزاوية عريضة للغاية، وشريحة Apple A14 Bionic التي تدعم 5G. الهاتف الذكي جيد من حيث الاستقلالية، ويمكنه البقاء على قيد الحياة لمدة يوم ونصف.

على الرغم من أنه لا يزال يعمل عند 60 هرتز، إلا أن شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة على iPhone 13 ممتازة. تعد العدسات ذات الزاوية العريضة والزاوية العريضة للغاية، ومستشعر مزدوج (12 + 12 ميجابكسل) ، وجودة فيديو عالية، كلها ميزات لقسم الصور. يمكنك أن تمضي أكثر من يوم واحد دون القلق بفضل الاستقلالية. بمعنى آخر، جهاز iPhone لا تشوبه شائبة يخدمك جيدًا لسنوات عديدة.

سعر iPhone 13 الجديد 699 دولار. يكلف حوالي 580 دولارًا بعد التجديد. نظرًا لأنه يجب أن يكون هناك المزيد من iPhone 13 بعد إصدار iPhone 14، يمكننا توقع انخفاض أسعار الطرز التي تم تجديدها.

لكننا لن ننصح بشراء iPhone 13 mini الذي تم تجديده. في الواقع، يكلف الأخير 599 دولارًا عندما يكون جديدًا، و 500 دولارًا عند تجديده. سيؤدي فرق السعر الضئيل جدًا إلى تفضيل الإصدار القياسي بلا شك.

تم تجديد iPhone 11 Pro Max

ألا تريد أن تنفق أكثر من ألف دولار لكنك تحب الشاشات الكبيرة؟ ما عليك سوى التفكير في iPhone 11 Pro Max. نحمل في أيدينا طفلًا رائعًا يبلغ وزنه 226 جرامًا وشاشة مقاس 6.5 بوصة.

لا تزال لوحة OLED الخاصة بجهاز iPhone تتمتع بجودة استثنائية، لا سيما بالنظر إلى سطوعها الذي يبلغ 800 cd / m2 تقريبًا. يكفي أن نقول إنه حتى في ضوء الشمس الساطع، لن تكون سهولة القراءة مشكلة. فقط الدرجة الهائلة هي جانب سلبي قليلاً. A13 Bionic SoC هو نفسه الموجود داخل iPhone SE 2020. شريحة Apple لا تزال مقنعة في كل الظروف.

بطارية طراز 2019 هذا أكبر بنسبة 25٪ من بطارية سابقه، iPhone XS Max. قدرتها على الاستمرار لمدة يومين في الاستخدام الخفيف هي تغيير حقيقي للعبة من حيث عمر البطارية. العيب الوحيد هو بطء سرعة الشحن.

مع ثلاثة مستشعرات للكاميرا، بما في ذلك العدسة المقربة والزاوية فائقة الاتساع، تحقق وحدة الكاميرا في هذا الهاتف الذكي نجاحًا حقيقيًا وتوفر تنوعًا حقيقيًا في الحياة اليومية. قبل كل شيء، لقد أتقنت Apple الوضع الليلي على هذا الجيل. على الرغم من أن بعض المنافسين لديهم المزيد من التفاصيل، إلا أن العرض فعال وطبيعي.

لا يزال iPhone 11 Pro Max ، المتوفر بسعر أقل من 600 دولار في شكل مجدد، هاتفًا متطورًا حقيقيًا ولا يلزم اعتباره من بين أفضل الخيارات المتاحة في السوق.



#مجموعة #مختارة #من #أفضل #أجهزة #iPhone #المجددة #الرخيصة #للشراء #في #عام #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى