انترنت

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد كريم حسن شحاتة


الثلاثاء 30/أغسطس/2022 – 08:09 م

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بـ بلاغ إلى مباحث الإنترنت بالجيزة، ضد الإعلامي كريم حسن شحاتة، نجل الكابتن حسن شحاتة نجم نادي الزمالك بتهمة السب والقذف والإساءة لسمعته عن طريق نشر فيديوهات على صفحته الشخصية.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد كريم حسن شحاتة 

وبحسب البلاغ رقم 6343 إداري العجوزة، اتهم  المستشار مرتضى منصور، الإعلامي كريم حسن شحاتة بالتراشق اللفظي في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية أزمة سابقة نشبت بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور والإعلامي كريم حسن شحاتة.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كان قد حرر محضرًا وفي وقت سابق بـ مباحث الإنترنت ضد اللاعب إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي السابق، لاتهامه بالسب والقذف.

وذكر المستشار مرتضى منصور في المحضر  المحرر ضد إبراهيم سعيد، أنه تعدى عليه بالسب والقذف والإساءة لسمعته عن طريق نشر فيديوهات على صفحاته  الشخصية.

وتابع منصور أن  إبراهيم سعيد قام بنشر فيديو منذ يومين  للرد على تهديد مرتضى منصور له بسبب مساندة القلعة الحمراء، ونشر إبراهيم سعيد فيديو رد فيه علي مرتضى منصور، حيث حذره من الزج باسمه خلال تصريحاته مرة أخرى.

كما شن إبراهيم سعيد هجومًا على أبناء مرتضى منصور، وحذر رئيس الزمالك من تكرار ذكر اسمه من جديد حتى لا يقوم بكشف الكثير من ملفاته.

وأوضح مرتضى منصور، أن المشكو في حقه إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي الأسبق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب في تغريدة: أقسم بالله فضايحك مفيش أكتر منها معايا وأنت عارف كده كويس !!! ولا ناسي.. وكلامك في الأعراض لأنك سليط اللسان وهو ده أخرك وعلى الفاضي عمال تقول أنا أسد أنا أسد وطلعت قطة.



#مرتضى #منصور #يتقدم #ببلاغ #لمباحث #الإنترنت #ضد #كريم #حسن #شحاتة # انترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى