اعشابة طبية

منتجات فوريفر للبشرة

منتجات فوريفر للبشرة من المنتجات التي تسعى العديد من النساء لاقتنائها واستعمالها بشكل يومي للحفاظ على جمال ونضارة البشرة، حيث أن البشرة هي المنطقة الأكثر تأثرًا بالتغيرات المناخية والعوامل البيئية المختلفة، فبنا نتعرف على كيفية الحفاظ عليها وجعلها شباب لفترة أطول باستخدام هذه المنتجات الرائعة.

منتجات فوريفر للبشرة

منتجات فوريفر للبشرة

تعتمد منتجات فوريفر للبشرة في تصنيعها على الصبار كمكون أساسي في العديد من المنتجات، والتي تعمل على جعل البشرة ذات إطلالة مشرقة ونضارة وحيوية ، ومن أهم هذه المنتجات:

ADVERTISEMENT

كريم الصبار

يعتبر هذا المنتج من أكثر المنتجات طلبًا من قبل النساء، حيث أنه يعمل على حماية البشرة من الأضرار والحروق والتصبغات التي تسببها أشعة الشمس المضرة والتي تؤدي إلى اسمرار الجلد.

حيث أن هذا المنتج يحتوي على العديد من المركبات الطبيعية التي بدورها تعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد اللون بشكل رائع، فقط يجي استخدامه قبل التعرض لأشعة الشمس بنصف ساعة حتى تؤتى ثماره بشكل صحيح.

ADVERTISEMENT

كريم علاج حب الشباب

هذا الكريم ذو التأثير السحري على جمال ونضارة البشرة، وجعلها أكثر حيوية وشباب لفترة أطول، كما يقضي بصورة ملحوظة على الرؤوس السوداء، ويزيل البقع الغامقة والحبوب بشكل نهائي، ويترك البشرة لامعة ونضرة.

كريم علاج التجاعيد وشد الترهلات

يحتوي هذا الكريم على مواد وزيوت طبيعية مثل زيت المشمش وزيت الجوجوبا الفعال، وأيضًا الصبار الذي هو المكون الأساسي لمعظم منتجات فوريفر للبشرة،

والذي يعمل بشكل فعال على شد ترهلات البشرة وعلاج التجاعيد التي يسببها عوامل التقدم في السن، حيث أن البشرة تمتصه بسهولة ليتغلغل داخل المسام ويقوم بتأثيره على أكمل وجه.

كريم لعلاج البشرة الجافة والمرهقة

قد تعاني البشرة من الجفاف والشعور بالإرهاق بعد وقت طويل خارج المنزل، وتصبح غير نضرة وباهتة، لذلك ابتكرت شركة فوريفر منتج لعلاج البشرة الجافة والمرهقة التي فقدت الكثير من زيوتها الطبيعية،

وقد تبدو متشققة، لذلك عليكِ عزيزتي باستخدام منتج فوريفر الذي يحتوي على الصبار والعسل والعديد من الأعشاب المختلفة و الفيتامينات والمعادن التي تساعد بشكل كبير على ترطيب الجلد واكسابه النعومة واللمعان.

لذلك عليكِ عزيزتي القضاء على معاناتك مع اسمرار البشرة عن طريق استخدام منتجات فوريفر التي أثبتت نجاحها على مستوى العالم،

بفضل ما تستخدمه من مواد طبيعية لتصنيع منتجاتها التي تجعل بشرتكِ صافية وبيضاء مثل الثلج، وتعيد لها النضارة والحيوية.

لا تفوت فرصة مشاهدة: ما هي أفضل منتجات فوريفر للبشرة وطرق استخدامها

تجارب منتجات فوريفر للبشرة

نستعرض سويًا في هذه السطور تجارب الأشخاص الذين قاموا باستخدام منتجات فوريفر للبشرة، وبعض المنتجات الأخرى من فوريفر، وكانت كالتالي:

كنت جالسة مع صديقاتي وسمعت بالصدفة عن منتجات فوريفر للعناية بالبشرة والشعر ومنتجات التخسيس أيضًا، بحثت كثيرًا وعرفت أن الشركة أمريكية ولها أكثر من 155 فرع حول العالم ولها شهرة عالمية،

وتستخدم أجود أنواع المواد الطبيعية لتصنيع منتجاتها، وبالفعل جربت كريم بروبوليس، وصابونة الأفوكادو للحبوب وبعد أسبوعين لاحظت فرق كبير واختفت الحبوب،

وأحسن شيء أنهم يعطوا ضمان 30 يوم على المنتج، فإذا ما نفعك تستطيعي أن تستردي فلوسك وترجعي المنتج.

انا كنت اعاني من البشرة الجافة وجربت كريم R3 مع زيت الفا فاكتور وبالفعل حسيت ان بشرتي اصبحت ناعمة والهالات السوداء اختفت بنسبة 80%، وتقدري تستخدمي الكريم ده بيز للمكياج.

استخدمت من عندهم شامبو التكثيف، واستعملته مرتين بس، ولسه مقدرش احكم عليه.

والدتي كانت تعاني من ألم في كتفها وكانت مبتقدرش تنام من الألم، اشتريت لها SMS جل، ومن وقتها يا بنات وامي تدعيلي مفعوله بيروح بعد 5  ساعات، وكمان اشتريت لها عصير الصبار forever freedom  لآلام المفاصل وكان فعلا تحفة.

قد يهمك أيضا التعرف على: اعشاب ملتي ماكا من فوريفر لزيادة القدرة الجنسية

منتجات فوريفر للبشرة

علاج البشرة الدهنية من فوريفر

يعاني الكثير من الشباب من البشرة الدهنية وحب الشباب المزعج، والذي يعطي مظهرًا غير مرغوب فيه للبشرة،

ولكن شركة فوريفر استطاعت تصنيع منتجات فعالة من مواد طبيعية آمنة على البشرة ولا تسبب حساسية ولا تهيج للبشرة لعلاج البشرة الدهنية،

ومن أهم هذه المنتجات ما يلي:

  • كريم ألوفيرا جلي: المصنع من هلام الصبار الطبيعي 100%، وله مفعول السحر على البشرة الدهنية.
  • كريم ألو بروبوليس: هذا المنتج المصنع من مجموعة متكاملة من المواد الطبيعية مثل مادة الالوفيرا ودنج النحل للحفاظ على خلايا البشرة وحمايتها بالإضافة إلى بعض الأعشاب الطبيعية مثل البابونج.
  • عصير الألوفيرا جيل: الذي له الفضل في تعقيم الجهاز الهضمي وتنظيفه من السموم والدهون المسببة لتراكمها على البشرة.

صابونة الأفوكادو من فوريفر

من المتعارف عليه أن فاكهة الأفوكادو من أكثر الفواكه التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم،

كما أنها تجتوي على مزيج من الفيتامينات الهامة لنضارة البشرة مثل فيتامين أ و سي وإي، لذلك تقدم فوريفر صابونة تنظيف للبشرة مصنوعة من الأفوكادو توفر للجسم العناية المرغوبة والنعومة المثالية للبشرة، علاوة على الرائحة المميزة الجميلة التي تدوم لفترات طويلة.

فوائد صابونة الأفوكادو من فوريفر:

  • مناسبة لجميع أنواع البشرة الجافة منها والحساسة أيضًا.
  • تحافظ على ترطيب البشرة وتنظفها بعمق وتساعد علي نعومتها.
  • بها العديد من الفيتامينات الأساسية مثل A و B و E التي تساعد على صفاء البشرة ونضارتها.
  • قادرة على تخليص البشرة من البثور السوداء وتعالج بفاعلية حب الشباب المزعج.
  • تعطي للبشرة حيوية وإشراقة مثالية وتتركها محمية من العوامل الجوية لفترة أطول.
  • تساعد على الترطيب العميق للجلد، وتمنحه الحيوية طوال اليوم.
  • تساعد الجلد على التخلص من الجذور الحرة بفضل مضادات الأكسدة الغنية بها.
  • تساعد على تبييض البشرة وجعلها خالية من التصبغات والعيوب.

فوائد منتجات فوريفر

أثبتت الدراسات الطبية المتخصصة في مجال الاهتمام بالبشرة، أن منتجات فوريفر للبشرة تعتبر من أكثر المنتجات التي تساعد على نضارة البشرة بشكل طبيعي،

حيث أنها تصنع مت جل الصبار النقي 100%، والذي يتم حصاده من مزارع متخصصة في أجود أنواع الصبار، حتى تقدم مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالبشرة وعلاجها أيضًا،

والتي تقلل من ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة للجلد، وتجعله أكثر حيوية وإشراقة، ومن أهم فوائد جل الالوفيرا من فوريفر ما يلي:

  • تجعل البشرة منتعشة بصورة طبيعية وخالية من العيوب.
  • تعمل على حماية البشرة من الجذور الحرة.
  • تعطي الطاقة وتقوي من عملية الاستقلاب.
  • يعتبر الالوفيرا المصدر النباتي الوحيد الذي يحتوي على فيتامين B12.

اضرار منتجات فوريفر للبشرة

مما لا شك فيه أن الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة تحتوي على بعض المواد التي تضر البشرة على المدى البعيد، ولكن منتجات فوريفر للبشرة من المنتجات القليلة التي يدخل في تصنيعها مواد طبيعية 100%،

مثل زيت الجوجوبا والصبار والألوفيرا، وهذا ما جعلها منتجات مناسبة لجميع أنواع البشرة إلا في حالات معينة تكون غير مناسبة لهم ألا وهي:

  • المرأة الحامل والمرضعة وأثناء فترة الطمث.
  • الأطفال أقل من 16 عام.
  • الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد والكلى، وأمراض القلب والصلع.

في ختام هذا المقال الذي ذكرنا لكم فيه معلومات قيمة عن منتجات فوريفر للبشرة، نود أن نكون أفدناكم، وننصحكم دائمًا باستخدامها فهي منتجات عالية الجودة وبها تحصلي على بشرة نقية.

ADVERTISEMENT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

#منتجات #فوريفر #للبشرة # اعشاب طبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى