الدوريات الأوروبية

مودريتش يتقدم بطلب مغادرة ريال مدريد الإسباني والوجهة عربية

مودريتش حقق إنجازات هائلة مع ريال مدريد (فران سانتياغو/Getty)

تقدم نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، بطلب الرحيل بداية من فترة الانتقالات الصيفية، إذ اعتبر أنّ عهده قد انتهى بعد مشوار طويل ومليء بالنجاحات الجماعية والفردية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الخميس، أكد مودريتش لمجلس إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، نيته الرحيل وقبول عرض بلغه من المملكة العربية السعودية براتب سنوي يصل إلى 120 مليون يورو، وعقد يمتد لثلاث سنوات كاملة، من دون الكشف عن اسم النادي.

ووافق مودريتش في وقت سابق على البقاء مع نادي ريال مدريد لموسم أخير، وهو يقارب سنّ الـ38 عاماً، لكن قيمة العرض غيّرت رأيه في وقت وجيز، باعتبار أنّ عرضاً مماثلاً لن يجده في مكان آخر، وتضييعه لن يخدمه من الجانب المادي إطلاقاً.

هذا وتستهدف الأندية السعودية عدداً من النجوم العالميين، ومن بينهم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يفكر جدياً في قبول الانتقال نحو دوري “روشن” من بوابة نادي الاتحاد، على أن يحدد مصيره خلال الأسابيع المقبلة.

GettyImages-1486186092.jpg

كرة عالمية

التحديثات الحية

ومن المرتقب أن يصبح اللاعب الإسباني داني سيبايوس، خليفة لمودريتش، إن أصرّ الكرواتي على الرحيل عن “الملكي” في الفترة المقبلة، وهذا بعد أن أكد سيبايوس قدرته على خلافة الكرواتي في المباريات القليلة التي شارك فيها بديلاً في مختلف المنافسات.

وانتقل النجم الكرواتي، وصيف بطل العالم في 2018، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قادماً من توتنهام هوتسبير الإنكليزي مقابل صفقة بلغت 40 مليون يورو، وحصد معه 23 لقباً في تجربة دامت 10 مواسم كاملة.

#مودريتش #يتقدم #بطلب #مغادرة #ريال #مدريد #الإسباني #والوجهة #عربية
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى