الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي

الدوري السعودي، يستعد  نادي اتحاد جدة لمواجهة  نظيره أبها، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي

وتقام مباراة اتحاد جدة وأبها، اليوم الإثنين، في بطولة دوري روشن السعودي، على أن تبدأ أحداث المباراة التي سوف تجمع بين فريقي الاتحاد وأبها، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويحتل اتحاد جدة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد أبها في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأبها بالدوري السعودي 

وتذاع المباراة التي سوف تجمع بين فريقي اتحاد جدة وأبها، عبر قنوات SSC، الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اتحاد جدة، فيتو

ومنحت خسارة  الهلال لقب دوري أبطال آسيا، فرصة ذهبية لـ اتحاد جدة والنصر في ظل صراعهما على لقب الموسم الحالي من الدوري السعودي.

 

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق آلية مشاركة أحد أنديته في كأس العالم للأندية 2023 الذي يقام على أراضيه.

وأنهى أوراوا ريد دياموندز الياباني هيمنة الهلال على لقب دوري أبطال آسيا. 

 

وأشار الاتحاد السعودي في بيان إلى أنه في حال فوز أحد أنديته بلقب دوري أبطال آسيا لعام 2022 فسيكون هو ممثله في مونديال الأندية.

أما حال عدم تتويج أي ناد سعودي بلقب دوري أبطال آسيا فإن بطل الموسم الجاري من الدوري السعودي سيشارك في البطولة.

الهلال كان سيشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية التي ستستضيفها السعودية بصفته بطلا لدوري أبطال آسيا ولكن خسارته ستمنح بطل الموسم الحالي من الدوري السعودي للمشاركة في مونديال الأندية.

وأعلن الاتحاد السعودي في وقت سابق استضافة بلاده لكأس العالم للأندية 2023، والتي ستنطلق البطولة في الفترة من 12 ديسمبر المقبل وحتى الـ22 من الشهر ذاته.

واشتد الصراع على لقب بطولة الدوري السعودي الذي يتصدره اتحاد جدة قبل 5 جولات من النهاية.

وأصبح نادي الاتحاد قريبا من حسم لقب دوري المحترفين السعودي الغائب عن خزائنه منذ 14 عاما.

 

ماذا يحتاج الاتحاد لحسم الدوري السعودي ؟

5 جولات متبقية ستكون شاهدة على منافسة قوية بين زملاء أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا المنتخب الوطني واتحاد جدة ورفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر.

ويتصدر اتحاد جدة الدوري السعودي برصيد  59 نقطة بينما يأتي في المركز الثاني الهلال برصيد 56 نقطة.

ويحتاج النصر لتعثر غريمه الاتحاد في مباراة واحدة على الأقل وفوز العالمي بباقي مبارياته حتى يفوز بلقب الدوري السعودي.

بينما يتوج زملاء أحمد حجازي وطارق حامد باللقب في حالة الفوز بمبارياتهم الـ5 المتبقية.

مباراة الاتحاد والتعاون 

وسقط فريق اتحاد جدة السعودي، بهزيمة أمام مضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي.

وفقد فريق اتحاد جدة الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، 3 نقاط ثمينة في صراع المنافسة على اللقب، ليتقلص الفارق مع النصر صاحب المركز الثاني إلى 3 نقاط فقط.

 

ونقدم لكم من خلال موقع “فيتو، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#موعد #مباراة #الاتحاد #ضد #أبها #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى