الصحة العامة

نشرة أخبار الاقتصاد اليوم.. «المركزي» يعيد الحياة لطبيعتها في البنوك.. وتفاصيل الدولار حركة في أسبوع | المصري اليوم – كورونا


08/26 01:49

يرى خبراء مصرفيون أن قرارات البنك المركزي اليوم تشير بشكل رئيسي إلى مدى استقرار الحياة داخل القطاع المصرفي وعودة الحياة لطبيعتها في البنوك، بعد تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

تعليق مُثير من كلوب على مجموعة ليفربول بـ دوري أبطال أوروبا

أيمن بهجت قمر عن كواليس حصوله على البكالوريوس: كان معمولي لجنة لوحدي (فيديو)

«بلاش عند ومكابرة».. محمد عبدالجليل يطالب إدارة الأهلي بإتاحة الفرصة لأبناء النادي

أصدر حسن عبدالله القائم بأعمال محافظ البنك المركزي كتابا دوريا جديدا نص على إلغاء الحدود القصوى للإيداع للأفراد والشركات بفروع البنوك وماكينات ATM.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتعيين رامي الدكاني رئيسًا لمجلس إدارة البورصة المصرية لمدة عام، وتعيين هبة الله الصيرفي نائبا لرئيس مجلس إدارة البورصة المصرية لمدة عام.

في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات ووزارة الصحة، نظمت الغرفة جولة لوفد من قطاع السكان وتنظيم الأسرة بالوزارة داخل عدد من مصانع الملابس بالإسكندرية، وذلك لنشر الوعى بأهمية الصحة الإنجابية وتقديم الخدمات الصحية داخل قطاع الملابس.

قال الدكتور هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار، إن هناك تعديلات حدثت في جميع الأطر مثل الحكومة والسياسة النقدية وهيئة الرقابة المالية وبعض المؤسسات والشركات الاستراتيجية، وكل ذلك يأتي في سياق واحد، حيث إن كل ما تم تنحيته أوقبول اعتذاره أو تغييره يأتي في إطار تجديد الفكر وتغيير الدماء.

طالب المهندس محمد عبدالهادي عضو غرفة الصناعات الهندسية، محافظ البنك المركزي الجديد بضرورة اتخاذ بعض الاجراءات المالية والنقدية التي من شأنها تسهيل عمليات استيراد مستلزمات الإنتاج اللازمة للقطاع الصناعي، حيث أنها أولوية قصوى في الوقت الراهن لمواصلة المصانع في الإنتاج وزيادة الصادرات قائلا: المصانع تنتظر تلك الإجراءات بسرعة لمواصلة النشاط.

#نشرة #أخبار #الاقتصاد #اليوم #المركزي #يعيد #الحياة #لطبيعتها #في #البنوك #وتفاصيل #الدولار #حركة #في #أسبوع #المصري #اليوم #كورونا #الصحة الإنجابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى