هل تعلم

هل تفكر في تجربة تدوق هذه الشوكولاتة الغريبة بعد معرفة ثمنها ؟

تعتبر الشوكولاتة من أكثر الحلويات التي يحبها الجميع ، ويحبها الكبار والصغار ، وعادة ما نبحث عن أفضل وأغلى أنواع حتى نشعر بمذاقها اللذيذ الدي لا يوصف ،

والآن ، من خلال هذا المقال ، أغلى أنواع الموجودة  في العالم.

اكتشف معنا الان لائحة أغلى 5 انواع شوكولاتة في العالم

شكولاتة الصندوق او بوكس

هذا النوع هو  أغلى في العالم ، هل تعلم أن سعره هو مليون ونصف المليون دولار ، وقد تتساءل لماذا سعر هذها مرتفع للغاية والسبب أن هذا الصندوق يحتوي على مجموعة من المجوهرات الثمينة والغالية الثمن.

الشوكولاتة فروزن هوت


هل تحلم بتذوق هذا المشروب الغني بالنكهة وأفضل كاكاو في العالم ، فقد حاز هذا المشروب الساحر على إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم ، لكن لم يستطع الكثيرون تذوق هذا المشروب اللذيذ لارتفاع سعره الذي يبلغ 25 ألف دولار وسبب ارتفاع هذا المشروب أن هذا المشروب يحتوي على قطع من الذهب ، لكن هذا الذهب يختلف عن الذهب الذي نعرفه لأنه ذهب صالح للأكل.

 

شوكولاتة بيضاوية ذهبية


يحب الكثير من الناس تذوق الشوكولاتة البيضاء ، لكن هذه النوع لا تشبه أي شوكولاتة بيضاء سبق لك تذوقها ، فهيا متوفرة في عدد لا يحصى من النكهات ، وهذا ما يجعل الجميع معجبًا بها. أما سعره فيبلغ حوالي 11 ألف دولار.

 

شوكولاتة سواروفسكي


عندما ترى هدا الصندوق  ، سوف يأسر عينيك ويأسر قلبك بسبب شكله المميز ، حيث يحتوي هذا الصندوق على حوالي 49 قطعة  فاخرة. ومنحهم هدايا ، وسعرها 10 آلاف دولار.

شوكولاتة ويسبا الذهبية

هذا النوع من  إنتاج شركة كادبوري العالمية، ويتجاوز سعرها 1500 دولار، وأهم ما يميز هذا النوع  هو احتوائه على غلاف مصنوع من الذهب الذي يتمكن الإنسان من أكله.

 

 

الاكثر قراءة الان  :  ماذا لو اكتشف الجميع ان الغيوم اختفت فجأة ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى