هل تعلم

واقعة غريبة.. اعتقال فقيه ضواحي شفشاون بسبب “الجن”

واقعة غريبة.. اعتقال فقيه ضواحي شفشاون بسبب “الجن”

ألقت عناصر الدرك الملكي، بإقليم شفشاون، هذا الأسبوع، القبض على فقيه بتهمة النصب والاحتيال، في واقعة أغرب من الخيال.

وتعود تفاصيل الحادثة “الغريبة”، عندما استعانت أسرة فقدت ابنتها لمدة تزيد عن شهرين بفقيه بالمنطقة، بعدما فقدوا الأمل في العثور عليها، وقد سبق وأن تقدمت الأسرة المعنية بشكاية للسلطات في حادثة اختفاء طفلتهم، وحين لم تظهر البنت لجأوا للشعوذة على الأمل العثور عليها.

وبحسب بعض المصادر المطلعة، فإن الفقيه استغل وضع الأسرة وحرقتهم على اختفاء ابنتهم وأمل العثور عليها، وادعى أنه سيستخدم الجن لمساعدتها في معرفة مكان الفتاة المختفية ومصيرها.

وتابع المصدر ذاته، أن الفقيه استخدم طقوسا غريبة أمام أعين أفراد الأسرة المكلومة، وبعد انتهاء الطقوس أخبرهم أن ابنتهم مازالت على قيد الحياة وتتواجد بمنزل بمنطقة بني رزين، فلم تنتظر الأسرة لحين التأكد من صحة هذه الادعاءات بل طلبت من الفقيه أن يدلها على المنزل ويذهب معهم إلى المكان الذي حدده “الجن”، إلا أنهم لم يجدوا الفتاة المبحوث عنها ليقوم صاحب المنزل المذكور بإغلاق باب البيت عليهم، قبل أن يتصل بعناصر الدرك الملكي.

وأثناء التحقيق، تبين أن الأسرة تقدمت بشكاية بحثا عن ابنتها، والفقيه متورط في النصب والاحتيال، وأن الفتاة المعنية بالأمر متواجدة بإقليم وزان وتم ربط الاتصال بوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بشفشاون ليتم إطلاق سراح أفراد الأسرة واعتقال الفقيه واقتياده الى مخفر الدرك الملكي بالجبهة.

#واقعة #غريبة #اعتقال #فقيه #ضواحي #شفشاون #بسبب #الجن
مصدر المقال الاصلي من موقع
bladna24.ma

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى