...
الصحة العامة

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء.. مكوناتها موجودة فى كل بيت – اليوم السابع

يعانى بعض الرجال والنساء من مشكلة الهالات السوداء لأسباب مختلفة منها الإجهاد وقلة النوم وكذلك التغيرات الهرمونية، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء من خلال اتباع خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “timesofindia.indiatimes“.

 

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء
 

وصفة الطماطم للتخلص من الهالات السوداء
 

تساعد الطماطم فى تقليل الهالات السوداء تحت العين، من خلال مزج أجزاء متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون وغمس كرة قطنية في الخليط ومسح منطقة أسفل العينين وتركها لمدة 10 دقائق، ثم غسلها ببعض الماء الدافئ.

التخلص من الهالات السوداء
التخلص من الهالات السوداء

 

وصفة ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء
 

يمكن استخدام ماء الورد للعناية بالبشرة و إزالة الهالات السوداء حول العينين، من خلال نقع قطعة قطن في ماء الورد ووضعها على الهالات السوداء، لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء البارد مع تكرار الوصفة بشكل يومى للحصول على نتائج إيجابية.

وصفات  للتخلص من الهالات السوداء
وصفات للتخلص من الهالات السوداء

 

وصفة البطاطس للتخلص من الهالات السوداء
 

يعتبر البطاطس مصدرًا لفيتامين “سي “، الذي يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من الهالات السوداء حول العين، من خلال بشر بعض البطاطس واستخراج بعض العصير منها، ثم نقع قطعة قطن في العصير، ووضعه على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء الدافىء مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

 

وصفة أوراق النعناع للتخلص من الهالات السوداء
 

يحتوي النعناع على خصائص منعشة كما يساعد على الشعور بالاسترخاء والتخلص من الهالات السوداء، من خلال سحق القليل من أوراق النعناع بالماء و تكوين عجينة ووضعها على الهالات السوداء، لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة بشكل يومى لمدة أسبوع للحصول على نتيجة إيجابية.

 

#وصفات #طبيعية #للتخلص #من #الهالات #السوداء #مكوناتها #موجودة #فى #كل #بيت #اليوم #السابع #الصحة الإنجابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.