الصحة العامة

وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب.. عشان تتخلصى من الإحراج – اليوم السابع

يعانى البعض من ندبات حب الشباب، والتى تسبب لهم الشعور بالإحراج، لذلك تلجأ المرأة لوضع مستحضرات تجميل تساعد على إخفاء هذه الندبات، لكن بشكل مؤقت، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال استخدام وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب من خلال اتباع بعض الخطوات التى نستعرضها فى هذا التقرير وفقاً لما ذكره موقع helloglow.

 

وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب
 

وصفة الخيار للتخلص من ندبات حب الشباب

يساعد الخيار في التخلص من ندبات حب الشباب كما يقلل الالتهاب، من خلال تحضير خيار مقشر مع ملعقة زبادي يوناني ثم هرس الخيار وخلطه بالزبادى ووضعه على الوجه أو المناطق التى تظهر بها الندبات وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

طرق طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب
طرق طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب

 

وصفة خل التفاح للتخلص من ندبات حب الشباب

يجب تخفيف خل التفاح بما يتراوح من 1 إلى 4 أجزاء من الماء وغمس كرة  قطنية فى المحلول ثم منطقة ندبات حب الشباب، والانتظار عدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء، مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

وصفات  للتخلص من ندبات حب الشباب
وصفات للتخلص من ندبات حب الشباب

وصفة جل الصبار للتخلص من ندبات حب الشباب

يساعد جل الصبار فى التخلص من ندبات حب الشباب، كما يقلل من الالتهابات والتورم، من خلال وضع جل الصبار على الوجه وتركه عدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب
وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب

 

وصفة صودا الخبز للتخلص من ندبات حب الشباب

يساعد صودا الخبز فى تغير لون البشرة وندبات حب الشباب، كما يساعد على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت، من خلال خلط القليل من الماء مع صودا الخبز لعمل معجون ووضعه على بشرة مبللة، وتركه لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

#وصفات #طبيعية #للتخلص #من #ندبات #حب #الشباب #عشان #تتخلصى #من #الإحراج #اليوم #السابع #الصحة الإنجابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى