العلوم والتكنولوجيا

يتقاعد برنامج Internet Leaker الشهير من Big Game Snitching

الصورة: ادفع المربع

المتسرب السيئ السمعة لألعاب الفيديو واش الذهبي التخلي عن الألغاز والانسحاب من الشائعات. أطلق المخبر سيئ السمعة العنان لعدد كبير من القرائن الخفية لمجموعة متنوعة من الألعاب ، والتي تغطي كل شيء من جوهر الأزمة: فاينل فانتسي السابع ريونيون remaster يصل إلى ارتفاع صياد الوحش تحويل وشيك إلى PS5 و PS4. كان سجله الحافل لا تشوبه شائبة ، على الرغم من نمو سمعته ، أصبحت تقييماته غامضة بشكل متزايد – في بعض الأحيان ، بشكل مزعج. ولكن الآن ، انتهت خمس دقائق من شهرته على الإنترنت!

في مقابلة مع لعبة المطلعين، قال “لم يعد تسريب إعلانات جديدة ممتعًا بعد الآن” ، وأنه سيقضي وقته على خادم Discord الخاص به بدلاً من ذلك. كانت هناك تكهنات بأن The Snitch كان لديه وصول خلفي إلى نظام أساسي مثل YouTube ، حتى يتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة حيث تم تحميلها من قبل كبار الناشرين. قال رداً على الفكرة: “إنها نظرية ممتعة”.

قال الواشي إن تسريباته لم تكن خبيثة أبدًا واستهدفت فقط كبار الناشرين: “أنا مدرك تمامًا للضرر الذي يمكن أن يحدثه حتى تسرب بسيط وبسيط لعمل الأشخاص الذين قضوا شهورًا أو سنوات في لعبة ما .. في في الحقيقة ، يمكننا القول إنني كرست نفسي لإعطاء تلميحات للمستخدمين حتى يتمكنوا من التكهن ، بدلاً من التسريبات المباشرة. سيبدو هذا نرجسيًا ومضطربًا ، لكنني متأكد من أنني ساعدت حتى بعض الأحداث في الحصول على مزيد من الرؤية .

بالطبع ، شائعات ألعاب الفيديو لا تختفي أبدًا ، وليس هناك شك في أنه في النهاية سيظهر شخص ما لملء مكان The Snitch. لكن في الوقت الحالي ، تم وضع القرائن والألغاز الخفية على الجليد.



#يتقاعد #برنامج #Internet #Leaker #الشهير #من #Big #Game #Snitching

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى