العلوم والتكنولوجيا

يجعل Belkin قاعدة تثبيت MagSafe iPhone لأصحاب سطح المكتب الذين يريدون كاميرا ويب أفضل

تكبير / تمسك iPhone 13 Pro بحامل الكاميرا MagSafe من Belkin لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يعمل إصدار سطح المكتب بشكل مشابه ، فقط بتصميم مختلف للشاشات السميكة.

أندرو كننغهام

ال خاصية الاستمرارية للكاميرا كان أحد العناوين البارزة في تحديث macOS Ventura: يمكن لأي جهاز Mac الآن استخدام أي جهاز iPhone متوافق ككاميرا ويب عبر كابل Lightning أو اتصال لاسلكي. و أي تعد كاميرا iPhone ترقية مهمة على كاميرات الويب بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل التي يتم شحنها مع أجهزة iMac ومعظم كاميرات الويب لسطح المكتب بدقة 1080 بكسل من أمثال Logitech و Microsoft و Razer (لمالكي Mac mini و Pro بدون كاميرا ويب مدمجة).

تكمن المشكلة في العثور على مكان لوضع iPhone الخاص بك أثناء محاولة استخدامه ككاميرا. بيلكين صنع حامل MagSafe يمكن أن يؤدي ذلك إلى قص جهاز iPhone بسرعة إلى الحافة العلوية لجهاز MacBook ، ولكن مقطع الاحتفاظ ضيق للغاية بحيث لا يمكن استخدامه مع معظم شاشات سطح المكتب. تم إنشاء إصدار جديد من الحامل ، تم الإعلان عنه اليوم ، بقاعدة أوسع ونوع من المسند لمساعدته على وضعه في الجزء العلوي من معظم شاشات سطح المكتب.

يحتوي MagSafe iPhone mount لأجهزة الكمبيوتر المكتبية من Belkin على قاعدة أكثر سمكًا توضع أعلى الشاشات ، بالإضافة إلى مسند يثبته على الجزء الخلفي من شاشتك.
تكبير / يحتوي MagSafe iPhone mount لأجهزة الكمبيوتر المكتبية من Belkin على قاعدة أكثر سمكًا توضع أعلى الشاشات ، بالإضافة إلى مسند يثبته على الجزء الخلفي من شاشتك.

بيلكين

حتى كتابة هذه السطور ، تم إصدار ملف Belkin iPhone Mount (متوافق مع Magsafe) لأجهزة كمبيوتر Mac المكتبية مُدرج على موقع Apple مقابل 29.95 دولارًا ، على الرغم من أن ممثل شركة Belkin أبلغنا أن السعر الصحيح هو 39.95 دولارًا. تُظهر صور المنتج أنه يجلس على شاشة عرض الاستوديو ، والتي تتضمن كاميرا أمامية مشابهة لتلك التي تتضمنها Apple في أجهزة iPad ، لكن جودة الصورة كانت عبارة عن حقيبة مختلطة.

كملحق MagSafe ، سيعمل Belkin mount فقط مع مجموعة فرعية من أجهزة iPhone التي تدعم ميزة الكاميرا المستمرة. يتم تضمين MagSafe في جميع طرز iPhone 12 و iPhone 13 و iPhone 14 (Pro و mini و Max وغير ذلك) ، بينما تعمل ميزة Continuity Camera مع الهواتف القديمة مثل iPhone XR لعام 2018. لدعم ميزة Continuity Camera ، يجب أن يعمل جهاز Mac الخاص بك بنظام macOS Ventura ، ويجب أن يعمل هاتفك بنظام iOS 16.0 أو أحدث.

#يجعل #Belkin #قاعدة #تثبيت #MagSafe #iPhone #لأصحاب #سطح #المكتب #الذين #يريدون #كاميرا #ويب #أفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى